رئيس التحرير: عادل صبري 07:35 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيراميدز يُسقط الدراويش في عقر دارهم بثلاثية

فيديو| بيراميدز يُسقط الدراويش في عقر دارهم بثلاثية

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الإسماعيلـي وبيراميدز

فيديو| بيراميدز يُسقط الدراويش في عقر دارهم بثلاثية

ضياء خضر 24 سبتمبر 2020 22:27

تغلب فريق بيراميدز على فريق النادي الإسماعيلي بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

فريق بيراميدز افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه طارق طه في الدقيقة 27، وأضاف محمد فاروق هدف الفريق الثاني في الدقيقة 66، وأكمل نبيل دونجا ثلاثية بيراميدز في الدقيقة 87، وفي الدقيقة الأخيرة من وقت اللقاء الأصلي سجل محمد مخلوف هدف الإسماعيلي الوحيد.

 

وبفضل هذا الانتصار عزز فريق بيراميدز موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة استقر بهم الفريق الأصفر في المركز الـ 12 بجدول المسابقة.

 

 

 

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المواجهة التي جمعت فريقي المصري والإنتاج الحربي مساء اليوم باستاد برج العرب.

 

فريق المصري افتتح التسجيل في اللقاء مبكرًا وتحديدًا عند الدقيقة الأولى عن طريق لاعبه الليبي مفتاح طقطق، وتعادل محمد بازوكا للإنتاج الحربي في الدقيقة 38، وعاد المصري مرة أخرى للمقدمة في الدقيقة 86 مستفيدًا من ركلة جزاء سجلها لاعبه حسن علي، وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني أحرز باسم مرسي هدف التعادل القاتل للإنتاج من ركلة جزاء.

 

وبهذا التعادل ارتفع رصيد المصري إلى 30 نقطة استقر بهم الفريق البورسعيدي في المركز الـ 14، علمًا أن الفريق ما يزال يتبقى له مباراتين مؤجلتين، فيما أصبح رصيد الإنتاج الحربي 34 نقطة احتل بهم الفريق العسكري المركز التاسع في جدول المسابقة.

 

 

وفي مباراة أخرى تغلب فريق الجونة على فريق أسوان بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب "خالد بشارة" بمدينة الجونة على شاطئ البحر الأحمر.

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق عمرو عبد الفتاح لاعب الجونة في الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الأول.

 

وبهذا الفوز أصبح رصيد الجونة 31 نقطة يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الـ 13 في جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد أسوان عند 34 نقطة استقر بهم الفريق الجنوبي في المركز العاشر بجدول المسابقة.

 

 

وفي مباراة أقيمت عصر اليوم ضمن الجولة ذاتها، تعادل فريق وادي دجلة مع فريق سموحة بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما بملعب بتروسبورت.

 

التعادل رفع رصيد وادي دجلة إلى 28 نقطة يحتل بهم الفريق حاليًا المركز الـ 16 بجدول المسابقة، فيما أصبح رصيد سموحة 40 نقطة استقر بهم الفريق السكندري في المركز الخامس بجدول الترتيب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان