رئيس التحرير: عادل صبري 02:06 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

في موسمه الـ 23.. إبراهيموفيتش يحقق رقما قياسيا في الكالتشيو

في موسمه الـ 23.. إبراهيموفيتش يحقق رقما قياسيا في الكالتشيو

ستاد مصر العربية

زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان

في موسمه الـ 23.. إبراهيموفيتش يحقق رقما قياسيا في الكالتشيو

محمد عبد الغني 22 سبتمبر 2020 10:20

حقق النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب ميلان الإيطالي، رقما قياسيا جديدا خلال مواجهة فريقه أمام بولونيا أمس.

وسجل إبراهيموفيتش هدفي الفوز في أول مباريات ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم على ملعب "سان سيرو".
 

ووقع زلاتان على الهدف الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول وذلك بعد كرة عرضية من تيو هيرنانديز، وفي الدقيقة 51 سجل إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 51 من ركلة جزاء.

وذكرت شبكة "أوبتا" المختصة بالأرقام والإحصائيات، أنه لم يسبق لإبراهيموفيتش أن سجل أكثر من هدف في الجولة الأولى بمسابقة الدوري الإيطالي خلال مسيرته.
 

وحقق زلاتان البالغ 38 عاما صاحب 10 أهداف في 18 مباراة في الدوري الموسم الماضي، رقما قياسيا جديدا في مسيرته الكروية حيث سجل للموسم الـ23 على التوالي منذ آواخر تسعينيات القرن الماضي وحتى الموسم الحالي.
 

وقال إبراهيموفيتش الذي أحرز 14 هدفا في 22 مباراة منذ عودته في فترة ثانية إلى ميلان في يناير الماضي "لو كنت في العشرين من العمر لسجلت هدفين آخرين.
 

وأضاف: "لا أريد أن يتحدث البعض عن سني، أريد أن تكون معاملتي مثل الجميع. ليس من المهم أنني أبلغ 38 عاما، أريد أن تكون معاملتي مثل لاعب بعمر 20 عاما ويقوم بالعمل ذاته".

 

 

ومدد ميلان سجله الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة بجميع المسابقات وبدأ من حيث انتهى الموسم الماضي في دليل على قدرته للمنافسة على نيل المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن يلتقي ميلان في المباراة المقبلة بالدوري ضد كروتوني الأحد المقبل، فيما سيواجه بولونيا فريق بارما الاثنين المقبل.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان