رئيس التحرير: عادل صبري 11:49 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. ساديو ماني يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في تشيلسي

بالفيديو.. ساديو ماني يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في تشيلسي

ستاد مصر العربية

ليفربول ضد تشيلسي

بالفيديو.. ساديو ماني يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي بثنائية في تشيلسي

محمد جبالي 20 سبتمبر 2020 19:38

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي فوزا ثمينًا من نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

 

شوط المباراة الأول كان متكافئًا إلى حد كبير بين الفريقين، لكن الطرد الذي تعرض له لاعب نادي تشيلسي، أندرياس كريستنسن في نهاية الشوط الأول، كلف البلوز الكثير وأجبرهم على إكمال باقي المواجهة بعشرة لاعبين.

 

وخلال الشوط الثاني، استغل فريق ليفربول النقص العددي لتشيلسي بعد أن دفع يورجن كلوب، بالوافد الجديد تياجو ألكانتارا في بداية الشوط الثاني، وهو ما ساهم في زيادة الزحف الهجومي نحو مرمى كيبا حارس البلوز.

 

وتمكن ليفربول أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 50 عن طريق السنغالي الدولي ساديو ماني،والذي استغل كرة عرضية متقنة من زميله فيرمينو ليودع الكرة برأسه في شباك تشيلسي.

 

 

وعاد ماني مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 54، مستغلًا هفوة قاتلة من حارس مرمى تشيلسي، كيبا أريزابلاجا.

 

وعلى الرغم من أن تشيلسي سنحت له فرصة تقليص الفارق عن طريق جورجينيو، إلا أن الدولي الإيطالي أضاع ركلة الجزاء التي تحصل عليها وتصدى للكرة حارس مرمى ليفربول، أليسون بيكر في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين دون رد.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق ليفربول رصيده إلى ست نقاط، متساويًا مع كلًا من كريستال بالاس وإيفرتون وأرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي، بينما بقى رصيد تشيلسي عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان