رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. سوبر هاتريك «سون» يقود توتنهام لدك حصون ساوثهامبتون بخماسية

فيديو.. سوبر هاتريك «سون» يقود توتنهام لدك حصون ساوثهامبتون بخماسية

ستاد مصر العربية

توتنهام الإنجليزي

في الدوري الإنجليزي

فيديو.. سوبر هاتريك «سون» يقود توتنهام لدك حصون ساوثهامبتون بخماسية

محمد جبالي 20 سبتمبر 2020 17:06

اقتنص فريق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيرًا من نظيره فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

شوط المباراة الأول شهد إلغاء هدفين لصالح توتنهام وهدف لصالح ساثهامبتون، قبل أن يستطيع ساوثهامتون تسجيل هدف التقدم عن طريق داني إنجز في الدقيقة 32، وفي الدقيقة 45 سجل فريق توتنهام هدف التعادل عن طريق هيونج مين سون، لينتهي الشوط الأول 1-1

 

وفي الشوط الثاني، سجل لاعب توتنهام هيونج مين سون، 3 أهداف أخرى من صناعة هاري كين، ثم تمكن توتنهام من إضافة هدف خامس عن طريق هاري كين.

 

وفي الدقيقة " 90 " سجل ساوثهامبتون هدف ثاني عن طريق داني إنجز من ركلة جزاء احستبها الحكم بعد الإستعانة بتقنية الفيديو.

 

بهذا الفوز، رفع فريق توتنهام رصيده الى 3 نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى ضد إيفرتون، بينما تجمد رصيد فريق  ساوثهامبتون بدون أي نقطة بعد خسارة في الجولة الأولى.

 

 

وشارك هاري كين في جميع أهداف فريقه توتنهام التي سُجلت في مرمى ساوثهامبتون، حيث سجل هدفًا وصنع 4 آخرين لزميله هيونج مين سون.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن هاري كين هو اللاعب السادس فقط الذي صنع أربعة أهداف في مباراة واحدة بالبريميرليج، وأول لاعب إنجليزي على الإطلاق يفعل ذلك.

 

المثير أن كين صنع هدفين فقط في الدوري الانجليزي الممتاز طوال الموسم الماضي بأكمله.

 

وأشارت الشبكة إلى أن هاري كين هو أول لاعب يشارك بشكل مباشر في 5 أهداف في مباراةواحدة بالدوري الانجليزي الممتاز، منذ محمد صلاح نجم ليفربول ضد واتفورد في مارس 2018 حيث سجل  أهداف وصنع هدف وقتها.

 

كما حقق هيونغ مين سون رقمًا تاريخيًا بعد أن سجل سوبر هاتريك.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاواكا" الانجليزية، أن سون يعد أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل 4 أهداف في مباراة واحدة جميعهم من صناعة لاعب واحد فقط وهو كين.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان