رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

المنتخب يلتقي توجو 12 نوفمبر.. ومطالب بتوفير طائرة خاصة لسفر الفريق

المنتخب يلتقي توجو 12 نوفمبر.. ومطالب بتوفير طائرة خاصة لسفر الفريق

متابعات - مصطفى محمد 20 سبتمبر 2020 07:01

استقرت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على تحديد موعد 12 نوفمبر المقبل، موعدا لمباراة منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى أمام توجو في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

 

يأتي ذلك بعدما قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إقامة مباراتىّ الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات في الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل.

 

وطلب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب، من اتحاد الكرة السفر إلى توجو على متن طائرة خاصة، لمواجهة الفريق في مباراة العودة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون، ويسعى مسئولو اللجنة لتلبية طلبات البدري.

 

ودخل طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب دائرة المرشحين بقوة للتواجد ضمن قائمة منتخب مصر استعدادا لمباراة توجو، جاء ترشيح طاهر طاهر للانضمام للمنتخب الأول بعد المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب مع نادى المقاولون العرب عقب عودته من الإصابة وإحرازه هدفين في آخر مباراتين لفريقه وصناعته لأكثر من فرصة فضلا عن أداءه وأيضا اجادته للعب في أكثر من مركز مثل الجناح الأيسر.

 

على جانب آخر، كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني أنه سيتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم الدولي فيفا خلال الأيام القليلة المقبلة، للحصول على موافقة بتطبيق تقنية حكم الفيديو var في مباريات كأس مصر المقبلة.

 

وأوضح مسئولو اللجنة الخماسية أنه بعد الحصول على موافقة ifab بتطبيق تقنية الفيديو في مباريات الدوري، من حق اتحاد الكرة تطبيق التقنية في مباريات كأس مصر ولكن يشترط إخطار الـifab بتطبيق التقنية في أي بطولة أخري محلية تنظمها مصر وهو إجراء روتيني فقط.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان