رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أنشيلوتي يكشف أسباب تفوق إيفرتون بخماسية.. وأسرار توهج «رودريجيز»

فيديو| أنشيلوتي يكشف أسباب تفوق إيفرتون بخماسية.. وأسرار توهج «رودريجيز»

ستاد مصر العربية

كارلو أنشيلوتي مدرب ايفرتون

فيديو| أنشيلوتي يكشف أسباب تفوق إيفرتون بخماسية.. وأسرار توهج «رودريجيز»

محمد جبالي 19 سبتمبر 2020 18:22

تغلب فريق إيفرتون على نظيره وست بروميتش ألبيون، بخسمة أهداف مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-21.

 

وشهدت المباراة تألق الوافد الجديد خاميس رودريجيز القادم مؤخرًا من ريال مدريد، حيث سجل هدفًا وصنع آخر.

 

ويدين إيفرتون بالفضل إلى مهاجمه الشاب دومينيك كولفيرت لوين الذي سجل هاتريك في الدقائق 32 و62 و66 على الترتيب، فيما سجل رودريجيز هدفًا في الدقيقة 45 ومايكل كين في الدقيقة 54.

 

بدوره، أثنى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي إيفرتون، على أداء لاعبوه أمام وست بروميتش ألبيون وبالأخص رودريجيز.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا سعيد حقا لخاميس، هو يلعب في بلد جديد، دوري جديد ولم يكن الأمر بهذه السهولة، لكنه جعل الأمر سهلاً لأنه يتمتع بجودة عالية، هو لاعب رائع".

 

وأوضح أنشيلوتي: "المباراة لم تكن بهذه السهولة. واجهتنا صعوبات في الشوط الأول. وست بروميتش كان أفضل منا. كان رد فعلنا جيدًا. مع ميزة الأفضلية في عدد اللاعبين على أرض الملعب أصبحنا أكثر سيطرة، وفي بعض النقاط علينا أن نركز أكثر ونفعل الأمور بشكل أفضل".

 

وأضاف: "عاد اللاعبون بمزيد من الطموح والحماس، ساعدتنا التعاقدات الجديدة على أن نكون أكثر شغفًا وحماسًا للعب وبات لدينا زخم جيد".

 

 

وعن مهاجم الفريق دومينيك كالفريت ليوين أردف: "لقد تطور دومينيك كالفيرت ليوين بشكل جيد حقًا، إنه يعمل بشكل جيد، وبات لديه المزيد من الثقة".

 

وواصل: "يجب أن يسجل المهاجم بلمسة واحدة. أخبرته أنه إذا استخدمت أكثر من لمسة واحدة فمن الصعب أن تسجل. لقد فهم الأمر بشكل جيد حقًا. لديه سرعة كبيرة ،و يقفز عالياً ، لديه القوة. حيث تحسن أكثر داخل منطقة الجزاء وأصبح أكثر تركيزًا".

 

وأكمل أنشيلوتي تصريحاته: "نحن نعمل بشكل جيد. لا نريد أن نتطلع كثيرًا إلى الأمام. كل ما يمكننا فعله هو التركيز على مباراة الأربعاء في كأس كاراباو".

 

على الجانب الآخر، أثنى دومينيك كالفيرت ليوين، على مدربه أنشيلوتي، مشيرًا أن مدرب ريال مدريد السابق لعب دورًا كبيرًا في تحسن مستواه على مستوى تسجيل الأهداف والفاعلية أمام المرمى.

 

وشدد ليوين في تصريحات عقب نهاية المباراة: "بدأنا بشكل بطئ بعض الشيء ، ضربنا وست بروميتش في الشوط الثاني وكافحنا للحصول على النتيجة الصحيحة".

 

وأضاف ليوين في حديثه: "ولكن بعد ذلك كان يومًا رائعًا بالنسبة لي، حيث سجلت أول ثلاثية لي وقدم الفريق أداءًا جيدًا".

 

وكشف: "كارلو أنشيلوتي يتواجد في التدريبات في كل يوم بشأني من أجل العمل على أن أكون متواجدًا في منطقة الجزاء في الأماكن الصحيحة، ن الجيد أن أعرف أن ما أعمل عليه في التدريبات أتمكن من تطبيقه على أرض الملعب".

 

واختتم اللاعب تصريحاته: "من الجيد دائمًا أن يلعب رودريجيز على أعلى مستوى وقد استقر بشكل مباشر. لم يكن الأمر صعبًا للغاية بالنسبة له. إنه يخلق الكثير من الفرص بالنسبة لي".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان