رئيس التحرير: عادل صبري 01:19 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جروس يعقد مهمة الزمالك في البحث عن خليفة كارتيرون

جروس يعقد مهمة الزمالك في البحث عن خليفة كارتيرون

ستاد مصر العربية

جروس مدرب الزمالك السابق

جروس يعقد مهمة الزمالك في البحث عن خليفة كارتيرون

ضياء خضر 19 سبتمبر 2020 15:00

تطورات متلاحقة يشهدها ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة بنادي الزمالك، وهو الملف الذي تسعى إدارة القلعة البيضاء لإسدال الستار عليه في أقرب وقت ممكن.

 

وقبل أيام وضع الفرنسي باتريس كارتيرون إدارة نادي الزمالك في ورطة، بعدما تقدم باستقالته بشكل مفاجئ من تدريب الفريق الأبيض ليرحل بشكل فوري لتولي تدريب فريق التعاون السعودي.

 

وخلال الساعات الماضية كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن الخيارات المطروحة في ملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة انحصرت بين البرتغالي جوسوالدو فيريرا والسويسري كريستيان جروس، واللذين سبق لكل منهما قيادة الفريق الأبيض في وقت سابق.

 

وقبل ساعات كشفت الأنباء الواردة من داخل نادي الزمالك عن تراجع حظوظ البرتغالي فيريرا بسبب تمسكه بالحصول على مقابل مالي يصل لنحو 450 ألف يورو راتبًا شهريًا له هو ومساعديه الأربعة الأجانب الذين سيعاونوه في مهمته.

 

ورفض مسئولو الزمالك قبول مطالب فيريرا المالية والتي تفوق السقف المالي الموضوع من إدارة النادي للتعاقد مع مدير فني جديد لفريق الكرة.

 

وأمام هذه الأنباء تزايدت أسهم السويسري جروس، حيث تردد أن مسئولي الزمالك اتفقوا معه على توليه قيادة الفريق لمدة شهرين، مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم إضافي.

 

إلا أن الساعات الأخيرة شهدت توارد أنباء تفيد باعتذار السويسري جروس عن استكمال المفاوضات مع مسئولي الزمالك، حيث أغلق المدرب السابق للزمالك الباب أمام إمكانية عودته لقيادة الفريق الأبيض بداعي وجود أسباب صحية تمنعه من ذلك.

 

ورغم تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمس أن الإعلان عن هوية المدير الفني الجديد سيكون اليوم، إلا أن التطورات الأخيرة تشير إلى أن إدارة الزمالك ما يزال أمامها بعض الوقت لإنهاء ملف المدير الفني.

 

ومن المحتمل أن يوجه مسئولو الزمالك أنظارهم نحو أسماء أخرى للتفاوض معها لقيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، بعيدًا عن الثنائي فيريرا وجروس واللذين ابتعدا بشكل أو بآخر عن الصورة وفقًا للأنباء الواردة من داخل نادي الزمالك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان