رئيس التحرير: عادل صبري 12:26 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رضا عبد العال: جونياس الأنسب لقيادة الزمالك وفيريرا لا يصلح

رضا عبد العال: جونياس الأنسب لقيادة الزمالك وفيريرا لا يصلح

ستاد مصر العربية

رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا

فيديو|

رضا عبد العال: جونياس الأنسب لقيادة الزمالك وفيريرا لا يصلح

ضياء خضر 17 سبتمبر 2020 14:40

نصح رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا مسئولي نادي الزمالك بالتعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن تدريب الفريق الأبيض قبل يومين بشكل مفاجئ.

 

وفي تصريحات إذاعية أشار عبد العال إلى أن تاكيس جونياس يستطيع تقديم أداء مميز مع فريق الزمالك، في وجود مجموعة اللاعبين المميزين الموجودين في صفوف الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

 

وأعرب عبد العال عن رفضه لدعوات جماهير الزمالك بالتعاقد مع مدرب الفريق السابق جوسوالدو فيريرا، قائلًا إن الأخير بات في سن متقدمة ولا يستطلع مواكبة المستجدات في عالم كرة القدم.

 

 

وتحدث عبد العال عن تجربته المنتظرة مع فريق طنطا، قائلًا إنه قبل تولي قيادة الفريق رغم وجوده في منطقة الهبوط بهدف إثبات قدراته التدريبية من بوابة الدوري الممتاز، بعدما قضى سنوات في دوري الدرجة الثانية.

 

وكشف نجم نادي الزمالك السابق أنه يعمل حاليًا على رفع الحالة المعنوية للاعبي طنطا، وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم، معترفًا بصعوبة حظوظ الفريق للهروب من شبح الهبوط.

 

وأشار عبد العال إلى أنه طالب اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم وإبراز مواهبهم على أمل وصول عروض لبعضهم من بعض أندية الدوري الممتاز قبل بداية الموسم الجديد، مؤكدًا أنه سيعتمد على الأسلوب الهجومي في المباريات المقبلة بالنظر إلى أن الفريق ليس لديه ما يخسره، وفي هذا الصدد قال "هلعب بطريقة ضربوا الأعور على عينه".

 

وأوضح عبد العال أنه يسعى لإثبات أن التدريب موهبة وليس مجرد دراسة وحفظ فقط، وقلل من توابع احتمالية هبوط فريق طنطا في نهاية الموسم، قائلًا هناك العديد من الأسماء في الساحة التدريبية هبطت على أيديها العديد من الفرق وما تزال تعمل في الدوري الممتاز.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان