رئيس التحرير: عادل صبري 03:36 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كواليس المران الأول لطارق يحيي مع الزمالك

فيديو| كواليس المران الأول لطارق يحيي مع الزمالك

محمد جبالي 16 سبتمبر 2020 18:09

عقد طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم الأربعاء، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

 

وشهدت الجلسة حالة من الود بين الجهاز الفني للفريق واللاعبين، حيث تعاهد الجميع على العمل من أجل إسعاد الجماهير خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره أسوان يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

جلسة خاصة مع بن شرقي
في السياق نفسه، حرص طارق يحيي، على عقد جلسة سريعة مع المغربي أشرف بن شرقي على هامش التدريبات الجماعية للفريق.

 

وشهدت الجلسة منح يحيي بعض النصائح الفنية للمغربي أشرف بن شرقي خلال المران، من أجل تنفيذها في المباريات المقبلة.

 

 

تدريبات تأهيلية لخماسي الفريق
وواصل الخماسي حازم إمام ويوسف أوباما وعبدالله جمعة وأشرف بن شرقي وكاسونجو كابونجو البرنامج التأهيلي الموضوع لهم من الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة محمد أسامة في ظل الإصابات التي لحقت بهم.

 

وخاض الخماسي بعض التدريبات التأهيلية بدون الكرة تحت قيادة عمرو المطراوي مسئول العلاج الطبيعي بالفريق.

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق يحيى لتجهيز جميع اللاعبين للفترة المقبلة.

 

تأهيل فرجاني ساسي
وشهد مران الفريق اليوم، خضوع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق لفقرة تأهيلية في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية.

 

وجاء ذلك ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع للاعب من الجهاز الطبي للفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة أسفل الظهر خلال مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

تدريبات قوية
كما خضع لاعبو الفريق لبعض التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للفريق، وبدأت التدريبات بفقرة بدنية قوية تحت قيادة أحمد عصمت مسئول الأحمال بالفريق، وخاض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة.

 

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت قيادة مدحت عبد الهادي والثانية تحت قيادة أيمن عبد العزيز، وشهدت هذه الفقرة التركيز على بعض الأمور التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة.

 

وقام طارق يحيي المدير الفني للفريق بإيقاف التدريب في أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات من أجل تنفيذها في المران.

 

 

تدريبات قوية للحراس 
وخضع الرباعي محمود عبدالرحيم "جنش"، ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد، ومحمد صبحي حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لبعض التدريبات البدنية الشاقة تحت قيادة عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بالفريق على هامش المران.

 

وخاض الرباعي فقرة فنية خاصة، شملت التدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة وخارجها، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية.

 

الفريق يختتم تدريباته غدًا
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأول غدا الخميس تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره أسوان في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويخوض الزمالك تدريباته الجماعية صباحا على ملعب النادي قبل الدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان