رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. تشيلسي يكتسح برايتون بثلاثية في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي

فيديو.. تشيلسي يكتسح برايتون بثلاثية في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

تشيلسي وبراتيون في افتتاحية الدوري الإنجليزي

فيديو.. تشيلسي يكتسح برايتون بثلاثية في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي

محمد جبالي 14 سبتمبر 2020 23:26

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي على نظيره برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتسبب تيمو فيرنر الوافد الجديد في ركلة جزاء لصالح تشيلسي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، نفذها جورجينيو بنجاح ليمنح التقدم للفريق اللندني، لكن برايتون كان الطرف الأفضل في الكثير من الوقت على مدار المباراة وضغط لتسجيل هدف التعادل، وهو ما تحقق بالفعل عن طريق لياندرو تروسار في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

 

بعدها بدقيقتين فقط، تمكن ريس جيمس من إضافة الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 56 من زمن المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف كورت زوما الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، حصد فريق تشيلسي أول ثلاث نقاط له في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجديد، بينما تجمد رصيد برايتون بدون نقاط.

 

 

 

وفي نفس مباريات الجولة، حقق فريق وولفرهامبتون فوزا مثيرا على نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأولى من البريميرليج.

 

افتتح راؤول خيمينيز مهاجم وولفرهامبتون أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، مستغلًا خطئًا فادحًا من دفاع شيفيلد ليودع الكرة في الشباك.

 

وبحلول الدقيقة السادسة، عزز فريق وولفرهامبتون بالهدف الثاني عن طريق المدافع رومان سايس.

 

وبتلك النتيجة رفع ولفرهامبتون رصيده إلى ثلاث نقاط، في حين بقى رصيد شيفيلد دون أدنى نقاط بعد نهاية الجولة الأولى من البريميرليج.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان