رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. سيد البلد يؤجل تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري

فيديو| الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. سيد البلد يؤجل تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري

ستاد مصر العربية

الأهلي والاتحاد السكندري

الشناوي أنقذ الأهلي من الخسارة

فيديو| الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. سيد البلد يؤجل تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري

محمد جبالي 14 سبتمبر 2020 22:29

فرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نتيجة التعادل السلبي على نظيره الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

التعادل أجل تتويج المارد الاحمر بلقب الدوري إلى المباراة القادمة من البطولة والمقرر إقامتها امام مصر المقاصة يوم السبت المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري.

 

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 72 نقطة ي صدارة جدول ترتيب لبطولة الدوري المصري، في حين رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس من جدول الترتيب.

 

 

الشوط الأول
حسم التعادل السلبي شوط المباراة الأول، حيث بدأ الأهلي ضاغطا على دفاعات الاتحاد السكندري، وسط تراجع من جانب لاعبي زعيم الثغر للخط الخلفي.

 

وتناوب لاعبو النادي الأهلي على إهدار الأهداف خلال الشوط حيث أهدر جونيور أجاي فرصة تسجيل هدف التقدم  بعد تسديد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن الزنفلي حارس الاتحاد تصدى للكرة بنجاح.

 

ونجح لاعبو الاتحاد السكندري في السيطرة على منطقة وسط الملعب، مع تراجع لاعبي النادي الأهلي .

 

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد مروان محسن أن يتقدم بالهدف الأول للأهلي، برأسية متقنة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الاتحاد، ليعود اللاعب نفسه ليمرر كرة برأسه لأليو بادجي، ليسدد السنغالي كرة قوية، ولكن الزنفلي يواصل التألق ويمنع الأحمر من هدف التقدم.

 

الشوط الثاني
وشهدت أحداث الشوط الثاني إثارة كبيرة من الفريقين، وذلك بعد أن أهدر أحمد رفعت لاعب نادي الاتحاد ركلة جزاء، والتي ونجح محمد الشناوي حارس الأهلي، في التصدي لها في الدقيقة 62 من زمن المباراة.

 

جاء ذلك بعدما أشهر الحكم إبراهيم نور الدين، البطاقة الحمراء في وجه أحمد فتحي، بعد عرقلة متعمدة لمروان عطية.
 

وتصدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لأكثر من هجمة خطيرة للاعبي الاتحاد السكندري أبرزها انفراد لاعب كريم الديب والذي كاد أن يسجل هدف التقدم لزعيم الثغر في الوقت بدل الضائع من المباراة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان