رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

إصابة علي لطفي وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي بفيروس كورونا

إصابة علي لطفي وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي بفيروس كورونا

ستاد مصر العربية

ياسر إبراهيم وعلي لطفي

فيديو|

إصابة علي لطفي وياسر إبراهيم ثنائي الأهلي بفيروس كورونا

محمد جبالي 14 سبتمبر 2020 20:54

أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إصابة الثنائي علي لطفي حارس مرمى الفريق، وياسر إبراهيم مدافع النادي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

وأوضح مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن نتيجة تحاليل فيروس كورونا (الرابيد تيست) للثنائي علي لطفي وياسر إبراهيم جاءت إيجابية.

 

ومن المقرر أن يخضع الثنائي لتحاليل جديدة يوم الأربعاء المقبل للوقوف على مستجدات الإصابة، بعد ان غادر اللاعبين معسكر المباراة بالأمس إلى القاهرة.

 

كما تقرر إجراء مسحة جديد لكافة لاعبي الفريق الكروي، للتأكد من عدم وجود أي إصابات أخري داخل صفوف الفريق، خشية اختلاط اللاعبين بالثنائي المحتمل حملهما للفيروس المستجد.

 

يشار إلى أن الأهلي يعتلي ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 71 نقطة، وينتظر تحقيق الفوز الليلة لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز.
 

 

على الجانب الىخر، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مواعيد المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قد أقر تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا لتقام مرحلة الذهاب أحد يومي 17 و18 أكتوبر، والإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته.

 

وبحسب فاكس رسمي من الاتحاد الإفريقي للأهلي، فمن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 17 من أكتوبر في العاصمة المغربية الدار البيضاء.

 

في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 23 من أكتوبر في القاهرة على ملعب برج العرب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان