رئيس التحرير: عادل صبري 06:22 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. لهذا السبب.. الزمالك يرفع راية العصيان ضد اتحاد الكرة

فيديو.. لهذا السبب.. الزمالك يرفع راية العصيان ضد اتحاد الكرة

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور

فيديو.. لهذا السبب.. الزمالك يرفع راية العصيان ضد اتحاد الكرة

محمد جبالي 14 سبتمبر 2020 17:56

صدام جديد منتظر بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، واللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بعد إعلان لجنة المسابقات بالجبلاية، جدول المباريات المتبقية في الدوري.

 

الزمالك أبدى استياءه الشديد من تحديد موعد الثاني عشر من أكتوبر لمباراة الفريق أمام حرس الحدود بالجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، بملعب المكس، حيث تأتي المباراة قبل 5 أيام فقط من مواجهة الفريق بالرجاء البيضاوي المغربي في الدار البيضاء بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة الزمالك أكّدت أنّه سيتم طلب تأجيل مباراة حرس الحدود، بسبب ارتباط الفريق بمواجهة الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا يوم 17 من الشهر ذاته.

 

وشدَّد المصدر على أنه في حال رفض مسئولو اتحاد الكرة تأجيل المباراة، فسيتم بحث انسحاب الفريق من بطولة الدوري بشكل كامل اعتراضًا على سياسة اتحاد الكرة والتعنت ضد نادي الزمالك.

 

 

وكان الزمالك قد أعلن في وقت سابق عدم خوض مباراة قمة الدور الأول من الدوري أمام الأهلي والتي أعقبت السوبر المصري بالإمارات بأيام قليلة، اعتراضا من الأبيض على ضيق الوقت بين المباراتين.

 

ومن المتوقع أن يكون رد فعل اتحاد الكرة أكثر صرامة في حال تنفيذ مسئولي الزمالك قراراهم بالانسحاب، وما يترتب عليه من توقيع عقوبات قد تصل إلى حط الهبوط إلى الدرجات الدنيا وليس فقط مجرد خصم نقاط وغرامة مالية.

 

وقد تسير الأمور باتجاه تأجيل تلك المباراة خاصة لو حسم الزمالك صراع المركز الثاني وبالتالي لن تكون هناك ضرورة ملحة لخوض تلك المباراة في موعدها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان