رئيس التحرير: عادل صبري 05:22 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بيراميدز يخطف «محمد إبراهيم» نجم المقاصة من الأهلي

بيراميدز يخطف «محمد إبراهيم» نجم المقاصة من الأهلي

ستاد مصر العربية

محمد إبراهيم

بيراميدز يخطف «محمد إبراهيم» نجم المقاصة من الأهلي

محمد علاء 14 سبتمبر 2020 12:44

وقع محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، على عقود انتقاله إلى صفوف فريق بيراميدز مع بداية الموسم المقبل، بعدما أنهى كافة التفاصيل المادية.

 

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية مفادها أن محمد إبراهيم وقع على عقود انتقاله لفريق بيراميدز، بعد الانتهاء من تدريب مصر المقاصة أمس، حيث عقد اجتماعًا مع مسؤولي بيراميدز داخل ستاد الدفاع الجوي.

 

واستطاع محمد إبراهيم، أن يلفت الأنظار إليه بقوة في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد تألقه منذ عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وانتقل محمد إبراهيم إلى فريق المقاصة قادمًا من نادي الزمالك، بعدما استغنت عنه إدارة الأخير عقب نهاية الموسم الماضي.

 

 

وفتح مجلس إدارة النادي الأهلي خطوط اتصال مع محمد إبراهيم من أجل الحصول على خدماته في الموسم الجديد، إلا أن المقابل المادي حسم فكرة انتقال اللاعب إلى نادي بيراميدز.

 

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن ضم العديد من اللاعبين أمثال أحمد فتحي ورمضان صبحي وغيرها من الصفقات القوية التي ستكون إضافة كبيرة للفريق سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي.

 

وعلى مدار 8 مباريات شارك فيها "هيما" حتى الآن مع المقاصة منذ عودة منافسات الدوري، تمكن صانع ألعاب الزمالك السابق من إحراز 4 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى، وهي الحصيلة التي تتفوق بشكل كاسح على ما قدمه اللاعب في مرحلة ما قبل أزمة كورونا، حيث شارك في 9 لقاءات مع الفريق الفيومي اكتفى خلالها بصناعة هدف وحيد دون إحراز أي هدف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان