رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. إيفرتون يقتنص فوزًا مثيرًا من توتنهام بالدوري الإنجليزي

بالفيديو.. إيفرتون يقتنص فوزًا مثيرًا من توتنهام بالدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

ايفرتون وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

بالفيديو.. إيفرتون يقتنص فوزًا مثيرًا من توتنهام بالدوري الإنجليزي

محمد جبالي 13 سبتمبر 2020 19:58

اقتنص فريق إيفرتون فوزًا مثيرًا من نظيره توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تكفل دومينيك كالفيرت ليوين، بتسجيل هدف المباراة الوحيد لنادي إيفرتون في الدقيقة 55 من زمن المباراة، وذلك بعدما استغلّ الدولي الإنجليزي تمريرة رائعة من لوكاس دين ليودع الكرة في الشباك.

 

الشوط الأول من المباراة شهد بعض الفرص من كلا الفريقين، حيث أهدر ريتشارليسون بعد أن راوغ لوريس وسدد الكرة خارج المرمى، ثم سدّد مورا كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس.

 

وبعدها أهدر توتنهام هدف محقق بعد كرة من هاري كين الى دوهيرتي الذي سدد كرة أبعدها الحارس بصعوبة عن مرماه، ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

 

وشهدت أحداث المباراة بشكل عام أفضلية كبيرة لفريق إيفرتون بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق والتي استطاعت خلق فرص أكثر على مرمى توتنهام، بينما لم يكن السبيرز منظمًا بما يكفي في لقاء الليلة، لتحقيق الفوز أو حتى إدراك التعادل.

وحرص أنشيلوتي على إشراك صفقات فريق إيفرتون الجديدة، والمتمثلة في خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد السابق، وآلان، إضافة إلى الوافد الجديد من نادي واتفورد عبدالله دوكوري.

 

بهذه النتيجة، حصد فريق إيفرتون أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد، بينما بقى توتنهام بدون أي نقاط عقب نهاية الجولة الأولى من البريميرليج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان