رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| حجازي يشهد سقوط وست بروميتش أمام ليستر من على الدكة

فيديو| حجازي يشهد سقوط وست بروميتش أمام ليستر من على الدكة

ستاد مصر العربية

أحمد حجازي لاعب وست بروميتش الإنجليزي

فيديو| حجازي يشهد سقوط وست بروميتش أمام ليستر من على الدكة

ضياء خضر 13 سبتمبر 2020 18:12

تلقى فريق وست بروميتش الإنجليزي خسارة ثقيلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام فريق ليستر سيتي، وذلك في مستهل مشوار الفريقين بالموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

 

ليستر سيتي افتتح التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه تيموتي كاستاني في الدقيقة 56، وأضاف جيمي فاردي هدف ليستر الثاني في الدقيقة 74 من ركلة جزاء، وبعدها بـ 10 دقائق سجل فاردي مرة أخرى من ركلة جزاء ليرفع حصيلة ليستر إلى 3 أهداف.

 

أحمد حجازي نجم دفاع منتخب مصر والمحترف في صفوف وست بروميتش تابع مواجهة اليوم أمام ليستر من على مقاعد البدلاء، حيث فضل المدرب سلافن بيليتش عدم الاستعانة به في اللقاء الأول للفريق بعد صعوده للدوري الإنجليزي.

 

 وبعد الهزيمة التي تلقاها اليوم وست بروميتش تراجع الفريق إلى المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بدون أي نقاط في رصيده، فيما وضع فريق ليستر سيتي قدمه في المركز الثاني بجدول الترتيب، متساويًا مع أرسنال متصدر ترتيب البطولة.

 

 

وفي سياق متصل كانت الجولة الأولى للدوري الإنجليزي مصدر سعادة لاثنين من نجوم الفراعنة المحترفين في البريميرليج، حيث تمكن النجم المصري محمد صلاح من قيادة فريق ليفربول للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على نظيره ليدز يونايتد في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت.

 

سجل محمد صلاح هاتريك وقاد ليفربول إلى فوز صعب على ليدز يونايتد الصاعدإالى البريمرليج حديثا للمرة الأولى منذ 16 عاما بنتيجة 4-3 على ملعب أنفيلد.

 

وجاءت أهداف محمد صلاح في الدقائق (4، 33 و88 من ركلة جزاء) فيما سجل الهولندي فيرجيل فان دايك الهدف الثاني في الدقيقة (20)، فيما سجل جاك هاريسون (12) وباتريك بامفورد (30) والبولندي ماتيوس كليخ (66) أهداف ليدز يونايتد.

وفي الجولة ذاتها نجح فريق أرسنال الإنجليزي في الفوز على فريق فولهام بنتيجة 3- صفر، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر السبت بملعب "كرافين كوتاج" معقل فريق فولهام.

 

أرسنال بدأ التسجيل في اللقاء مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 9 عن طريق مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، وفي شوط المباراة الثاني أضاف البرازيلي جابرييل ماجاليس هدف أرسنال الثاني تحديدًا في الدقيقة 49، وأكمل الجابوني بيير أوباميانج ثلاثية أرسنال في الدقيقة 57.

 

 وشهد اللقاء مشاركة لاعب الوسط المصري محمد النني ضمن التشكيل الأساسي لفريق أرسنال، واستمر نجم الفراعنة في الملعب حتى نهاية اللقاء، ونجح النني في تمرير الكرة لزملائه 58 مرة على مدار زمن اللقاء، وقطع الكرة من المنافسين في 4 مناسبات وسدد الكرة مرة واحدة كانت بعيدة عن مرمى فولهام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان