رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حقيقة استبعاد رمضان صبحي من منتخب مصر بسبب انضمامه لبيراميدز

حقيقة استبعاد رمضان صبحي من منتخب مصر بسبب انضمامه لبيراميدز

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي وعبدالله السعيد لاعبا بيراميدز

خاص «مصر العربية»

حقيقة استبعاد رمضان صبحي من منتخب مصر بسبب انضمامه لبيراميدز

محمد جبالي 13 سبتمبر 2020 18:12

مازالت أصداء انضمام رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز مستمرة، خاصة وأنَّ رحيل اللاعب عن صفوف النادي الأهلي تسبّب في صدمة كبيرة لجماهير القلعة الحمراء التي كانت تتوسم في اللاعب مستقبلًا كبيرًا داخل صفوف النادي.

 

وتناولت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن استبعاد اللاعب رمضان صبحي من معسكر المنتخب الوطني القادم والمقرّر إقامته في شهر نوفبمر المقبل، على خلفية رحيل اللاعب عن صفوف المارد الأحمر.

 

وحرصت "مصر العربية" على استطلاع رأي الجهاز الفني لمنتخب مصر في حقيقة استبعاد اللاعب، حيث أكد مصدر خاص داخل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري أنّ باب المنتخب مفتوح لأي لاعب سواء داخل مصر أو المحترفين المصريين في الدوريات العربية والأوروبية.

 

وأوضح المصدر أنَّ هناك احتمالًا كبيرًا لاستبعاد رمضان صبحي بالفعل خلال معسكر الفراعنة القادم، إلا أنه شدد أن انضمام اللاعب إلى بيراميدز ورحيله عن الأهلي ليس له علاقة تمامًا بأمر الاستبعاد.

 

وتابع خلال تصريحاته أنَّ الجهاز الفني تحدث في هذا الأمر، وهناك اتجاه لاستبعاد اللاعب بسبب ابتعاده عن المباريات الرسمية والودية خلال الفترة الأخيرة ما يعني عدم جاهزيته الفنية والبدنية للانضمام للمعسكر.

 

وأكمل تصريحاته بالتأكيد على أنَّ رمضان صبحي هو أحد المواهب الشابة التي لا غنى عنها سواء في صفوف المنتخب الأول أو المنتخب الأولمبي، إلا أنَّ الجهاز الفني للمنتخب ينأى بنفسه عن قضية رحيل اللاعب عن الأهلي وانضمامه لبيراميدز.

 

 

واختتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن كل اللاعبين تحت أعين الجهاز الفني ومازال أمامنا شهر لتجمع المنتخب ولا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل القريب فلا يمكن أن نؤكد استبعاد رمضان أو تواجده، كل شيء حسب ظروف اللاعبين في الفترة المقبلة.

 

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخب مصر استقر على إلغاء المعسكر المقرر له في شهر أكتوبر المقبل على أن يتم الاكتفاء بمعسكر قبل المباريات الرسمية التي سيخوضها الفراعنة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان