رئيس التحرير: عادل صبري 12:18 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| هاتريك صلاح يقود ليفربول لفوز درامي على ليدز يونايتد

فيديو| هاتريك صلاح يقود ليفربول لفوز درامي على ليدز  يونايتد

ستاد مصر العربية

محمد صلاح يُهدي الفوز لمؤمن زكريا

محتفلًا على طريقة مؤمن زكريا

فيديو| هاتريك صلاح يقود ليفربول لفوز درامي على ليدز يونايتد

محمد جبالي 12 سبتمبر 2020 20:38

اقتنص فريق ليفربول فوزًا مثيرًا من نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح محمد صلاح أهداف المباراة بحلول الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء، وأدرك جاك هاريسون هدف التعادل لفريق ليدز يونايتد في الدقيقة 12 من نفس الشوط.

 

 

وعاد فيرجيل فان دايك ليعيد فريق ليفربول إلى التقدم مرة أخرى في الدقيقة 20 من الشوط الأول، ثم عاد الدولي الهولندي ليهدي ليدز هدف التعادل من خطأ ساذج له استغله باتريك بامفورد ليسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 30.

 

وخلال نفس الشوط، عاد صلاح مرة أخرى ليسجل الهدف الثالث لليفربول والثاني له في الدقيقة 33 من تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يعود ليدز مرة أخرى في المباراة ويدركوا هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق ماتيوز كليتش.

 

 

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين، تمكن صلاح من تسجيل الهدف الثالث له والرابع فريقه الهاتريك ليحصد ثلاث نقاط ثمينة ويُهدي الفوز لفريقه، بعدما استطاع أن يوقع على الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 88 من ركلة جزاء ثانية تحصل عليها.

 

بهذا الفوز، حصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجديدة، في حين بقى ليدز بدون أي نقاط لكن كتيبة المدرب مارسيلو بييلسا بينت أنها لديها الكثير لتقدمه خلال الموسم الجاري.

 

 

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح الذي سجل ثلاثة أهداف من أصل أربعة أهداف استطاع ليفربول تسجيلهم في مباراة اليوم.

 

ودخل صلاح التاريخ من أوسع أبوابه مع ليفربول في لقاء اليوم، وذلك بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ الريدز الذي يسجل في أولى مباريات ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك لأربع مواسم متتالية.

 

 

كذلك أصبح صلاح ثاني لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يستطيع تحقيق هذا الإنجاز، وذلك بعد تيدي شيرينجهام، والذي فعل ذلك من بداية موسم 1993، وحتى موسم 1996 مع كلًا من توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان