رئيس التحرير: عادل صبري 10:37 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| المقاصة يعمق جراح طنطا والجيش يكتسح الجونة

فيديو| المقاصة يعمق جراح طنطا والجيش يكتسح الجونة

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء طلائع الجيش والجونة

فيديو| المقاصة يعمق جراح طنطا والجيش يكتسح الجونة

ضياء خضر 11 سبتمبر 2020 21:27

تمكن فريق الكرة الأول بنادي مصر المقاصة من الفوز على فريق طنطا بنتيجة 2- صفر، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد طنطا الرياضي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 لبطولة الدوري الممتاز.

 

هدف المقاصة الأول سجله اللاعب باولن فوافي في الدقيقة 48، وأضاف ميدو جابر هدف المقاصة الثاني في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.

 

وبفضل هذا الفوز رفع فريق المقاصة رصيده إلى 33 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، فيما تعمقت جراح فريق طنطا الذي استمر في مؤخرة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة.

 

 

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها حقق فريق طلائع الجيش انتصار عريض على فريق الجونة بنتيجة 4-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب استاد جهاز الرياضة العسكري.

 

ناصر منسي افتتح التسجيل لفريق طلائع الجيش في الدقيقة 45، وفي الدقيقة 47 أضاف منسي ثاني أهداف الطلائع، ونجح الجونة في تقليص الفارق عند الدقيقة 55 عن طريق اللاعب أحمد حمدي.

 

وعند 59 عزز محمد ناصف تقدم طلائع الجيش محرزًا هدف فريقه الثالث، وأكمل أحمد سمير رباعية الطلائع في مرمى الجونة عند الدقيقة 80.

 

وبهذا الفوز رفع فريق طلائع الجيش رصيده إلى 29 نقطة استقر بهم في المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة بقي بهم الفريق في المركز الـ 13 بجدول المسابقة.

 

 

وفي إطار نفس الجولة حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيجة المواجهة التي جمعت فريقي إف سي مصر والاتحاد السكندري مساء اليوم باستاد الكلية الحربية.

 

 إف سي مصر كان البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق محترفه كليف نياكيا وذلك في الدقيقة 10، وتمكن الاتحاد السكندري من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 45 من ركلة جزاء سجلها اللاعب أحمد رفعت.

 

 وعند الدقيقة 54 عاد فريق إف سي مصر للمقدمة بعدما سجل له اللاعب ويليس فرتادو الهدف الثاني من ركلة جزاء، لكن بعدها بـدقيقتين فقط تمكن أحمد رفعت من معادلة النتيجة مرة أخرى لفريق الاتحاد من ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم للفريق السكندري.

 

 وبهذا التعادل رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 36 نقطة استقر بهم "سيد البلد" في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد إف سي مصر 19 نقطة استقر بهم الفريق في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان