رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

مرتضى منصور يتدخل في أزمة حادث صالح جمعة لهذا السبب

مرتضى منصور يتدخل في أزمة حادث صالح جمعة لهذا السبب

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

مرتضى منصور يتدخل في أزمة حادث صالح جمعة لهذا السبب

ضياء خضر 11 سبتمبر 2020 19:42

انتهت النيابة العامة من تحقيقاتها من صالح جمعة صانع ألعاب فريق النادي الأهلي، والذي تم إلقاء القبض عليه اليوم بعدما صدم أحدث تلفيات بسيارتين بمنطقة الزمالك، بعد اصطدامه بهما خلال قيادته سيارته.

 

الأنباء الواردة من داخل التحقيقات كشفت عن حضور اثنين من المحامين مع اللاعب صالح جمعة خلال التحقيقات، أحد هذين المحاميين يعمل بمكتب المحاماة الخاص بمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

وجاء تدخل مكتب مرتضى منصور في أزمة حادث اللاعب صالح جمعة، وحضور أحد محاميي المكتب للتحقيقات التي تمت مع لاعب الأهلي بناء على طلب من عبد الله جمعة لاعب الزمالك وشقيق صالح، والذي تعود إليه ملكية السيارة التي تسببت في الحادث الذي وقع صباح اليوم.

 

ووفقًا للأنباء الواردة من داخل النيابة تم إسدال الستار على أزمة الحادث التي تسبب فيه صالح جمعة اليوم، بعد تصالح اللاعب مع أصحاب السيارتين اللتين ألحق بهما تلفيات خلال الحادث، وتعهده بتحمل كامل نفقات إصلاح السيارتين.

 

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على صالح جمعة بمنطقة الزمالك واقتادته لقسم شرطة قصر النيل، في وقت أفاد شهود عيان أن السرعة العالية التي كان يقود بها لاعب الأهلي سيارته هي السبب وراء الحادث.

 

ولم تكن هذه هي الأزمة الأولى لصالح جمعة مع النادي الأهلي، خصوصًا وأن أزماته وصراعاته منذ أن وطأت أقدامه على ملعب مختار التتش لم تنته حتى الآن.

 

وكان صالح جمعة قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الأهلي في يناير الماضي، بعدما أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للشياطين الحمر عدم حاجته للاعب، ومطالبته له بشكل علني بالبحث عن ناد جديد له.

 

لكن ارتباط اسم اللاعب بالانتقال لصفوف الزمالك دفع إدارة الأهلي للضغط على المدرب فايلر وإقناعه بالصفح عن اللاعب، ليعود صالح مؤخرًا إلى التدريبات الجماعية للشياطين الحمر بعد فترة غياب طويلة كان يتدرب اللاعب خلالها بشكل منفرد بقرار من المدرب فايلر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان