رئيس التحرير: عادل صبري 08:22 صباحاً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور.. لانس يفاجئ سان جيرمان ويهزمه بهدف وحيد

فيديو وصور.. لانس يفاجئ سان جيرمان ويهزمه بهدف وحيد

ستاد مصر العربية

سان جيرمان يفتتح الموسم بهزيمة مفاجئة أمام لانس

في أولى مبارياته بالدوري الفرنسي..

فيديو وصور.. لانس يفاجئ سان جيرمان ويهزمه بهدف وحيد

محمد متولي 11 سبتمبر 2020 03:24

بدأ باريس سان جيرمان" target="_blank">باريس سان جيرمان، والذي غاب عنه العديد من اللاعبين لإصابتهم بفيروس كورونا، حملة الدفاع عن لقبه بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه لانس، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وسجل هدف فوز لانس الوحيد المهاجم الكاميروني إجناتيوس جانجو في الشوط الثاني بعد خطأ فادح من الحارس مارسين بولكا.

 

وحاول البولندي بولكا البالغ من العمر 20 عاما تمرير الكرة إلى زميل ليخطفها المهاجم الكاميروني ويسددها في المرمى ليمنح لانس تقدما مفاجئا في الدقيقة 57.

 

وكان بولكا، في مباراته الثانية في الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان" target="_blank">باريس سان جيرمان، واحدا من العديد من اللاعبين الذين يفتقرون للخبرة وحصلوا على الفرصة بعد إصابة مجموعة من اللاعبين بفيروس كورونا منهم كيلور نافاس الحارس الأساسي ونيمار صاحب أغلى صفقة انتقال في العالم ومهاجم فرنسا كيليان مبابي.

ولم يشرك باريس سان جيرمان" target="_blank">باريس سان جيرمان سوى أربعة لاعبين من التشكيلة التي خسرت 1-صفر أمام بايرن ميونيخ في نهائي دوري أبطال أوروبا في 23 أغسطس آب وعانى الفريق لمجاراة لانس الذي خاض أول مباراة على أرضه في الدوري بعد خمسة أعوام في الدرجة الثانية.

 

واستمتع لانس بهذا الانتصار أمام خمسة الاف متفرج سمحت لهم السلطات بحضور المباراة في إطار جهود تخفيف قيود جائحة كورونا في فرنسا.

 

وبدأ باريس سان جيرمان" target="_blank">باريس سان جيرمان الموسم متأخرا عن الفرق الأخرى بعد بلوغه نهائي دوري الأبطال إذ تأجلت مباراته مع ميتز في انطلاق المسابقة وكان من المفترض إقامة مباراته ضد لانس في 29 أغسطس.

 

وأرجع ماركو فيراتي لاعب الوسط الهزيمة إلى الافتقار للاستعداد الجيد بسبب بلوغ نهائي المسابقة الأوروبية الأبرز وغياب العديد من اللاعبين.

وأبلغ محطة كانال بلوس التلفزيونية الفرنسية “أعتقد أن هناك العديد من العوامل تسببت في الهزيمة لكننا قدمنا كل ما لدينا.

 

وتابع:"كان من المستحيل أن نطلب المزيد بعد التدرب لأسبوع واحد. اللاعبون كانوا مرهقين بعد المباراة. هذه المواعيد غريبة للغاية".

 

وأضاف "العديد من اللاعبين غابوا بسبب فيروس كورونا وهناك العديد من الشبان. الأمر سيتكرر بعد ثلاثة أيام (ضد أولمبيك مرسيليا)".

وتابع "علينا فعل المزيد وأمامنا ثلاثة أيام من التدريبات ويجب أن نترك انطباعا مختلفا ضد مرسيليا لأن هذه المباراة تعني الكثير لجماهيرنا".

 

ويلعب باريس سان جيرمان" target="_blank">باريس سان جيرمان ضد غريمه مرسيليا يوم الأحد القادم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان