رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مؤمن زكريا يظهر في النادي الأهلي قبل موقعة الدراويش

فيديو| مؤمن زكريا يظهر في النادي الأهلي قبل موقعة الدراويش

ستاد مصر العربية

مؤمن زكريا وسط لاعبي الأهلي

فيديو| مؤمن زكريا يظهر في النادي الأهلي قبل موقعة الدراويش

ضياء خضر 10 سبتمبر 2020 17:40

حرص مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، على زيارة لاعبي الفريق الأحمر على هامش مرانهم الذي أقيم مساء اليوم بملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي في المباراة المقررة مساء غدٍ الجمعة ضمن الجولة الـ 26 للدوري.

 

وتعدّ هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها مؤمن زكريا مقر القلعة الحمراء منذ فترة، وتحديدًا بعد تراجع حالته الصحية بشكل واضح، وجاءت زيارة اللاعب لمقر القلعة الحمراء بدعوة من الجهاز الفني للفريق الأحمر والذي أبدى رغبة في تكريم لاعب الفريق السابق.

 

 

 

وحرص مسئولو الأهلي على توفير "عربة جولف" لنقل مؤمن زكريا من مكان انتظار سيارته الخاصة إلى داخل ملعب التتش وحتى إيصاله إلى غرفة ملابس الفريق الأحمر.

 

وداخل غرفة ملابس فريق الأهلي التقى مؤمن مع لاعبي الشياطين الحمر، والذين حرصوا على الترحيب بزميلهم السابق والشدّ من أزره لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها بسبب محنة مرضه.

 

 

وابتعد مؤمن زكريا عن الملاعب منذ أوائل العام الماضي، عقب اكتشاف معاناته من مرض نادر في الأعصاب، وهو ما تسبب في البداية بفسخ عقد إعارته لنادي أُحد السعودي، قبل أن يضطر النادي الأهلي لرفع اسم اللاعب من قائمته بالموسم الحالي بعد التأكد من استحالة ممارسته كرة القدم في ظل الحالة الصحية التي يمر بها.

 

 

وعلى مدار الأشهر الماضية سعت إدارة النادي الأهلي لدعم مؤمن زكريا في محنة مرضه من خلال تقديم أكثر من منحة مالية له، كما خاطبت إدارة القلعة الحمراء وزارة الشباب والرياضة مؤخرًا لاستئذانها لصرف قيمة عقد مؤمن زكريا الأخير مع النادي بشكل كامل لمساعدته على عبور المرحلة الصعبة التي يمر بها.

 

 

وقبل أشهر تدخل تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، في ملف علاج مؤمن زكريا حيث دعا اللاعب لزيارته في السعودية، ووعده وقتها بتحمل نفقات علاجه في الولايات المتحدة، وبالفعل خصع اللاعب بعد فترة للكشف الطبي بأحد المستشفيات الأمريكية قبل أن يعود مجددًا إلى القاهرة لاستكمال علاجه.

 

وشهدت الفترة الماضية كذلك تفاعلًا من مسئولي نادي الزمالك مع أزمة مرض مؤمن زكريا، حيث عرض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحمل نفقات علاج اللاعب كونه كان أحد النجوم السابقين في صفوف الفريق الأبيض.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان