رئيس التحرير: عادل صبري 12:47 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

منع إقامة مباريات الدوري الإسباني في هذه الأيام

منع إقامة مباريات الدوري الإسباني في هذه الأيام

ستاد مصر العربية

انطلاق الليجا يوم السبت المقبل

منع إقامة مباريات الدوري الإسباني في هذه الأيام

محمد عبد الغني 10 سبتمبر 2020 11:19

قررت لجنة المسابقات في إسبانيا منع إقامة مباريات الدوري الإسباني يومي الجمعة والإثنين، وذلك بعد نزاع بين الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا. 


وحكم سانشيز ماجرو، قاضي المحكمة، لصالح الاتحاد الإسباني حيث تم الاستقرار على عدم لعب المباريات في هذه الأيام المحددة، بعدما كانت الرابطة ترى أن لها حق في هذا الاقتراح.

ولكن رأي الاتحاد الإسباني كان مخالفا لهذا، وأشاروا إلى حكم صادر عن المحكمة التجارية بضرورة التفاوض مع روبياليس لاستخدام هذه الأيام، وفق صحيفة آس الإسبانية. 

ولم تعط لجنة المسابقات الحق للإجراءات الاحترازية التي اعتمدت عليها الليجا، واعطت الحق للاتحاد، بمنع خوض المباريات يومي الاثنين والجمعة، وإعادة تنظيم أيام أول جولتين في الليجا.

 

 

وأعلنت رابطة الدورى الإسبانى تأجيل انطلاق الموسم الجديد من الليجا 2020 - 2021، ليبدأ يوم السبت المقبل، بدلا من الجمعة.

وأعلن الموقع الرسمى للدورى الإسبانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، عن تأجيل مباراة افتتاح الموسم الجديد من الليجا بين غرناطة وأتلتيك بيلباو،  غدا الجمعة إلى السبت 12 سبتمبر، على أن يتم ترحيل مباراة ديبورتيفو ألافيس وريال بيتيس لتقام مساء الأحد بدلا من يوم الإثنين. 

 وبذلك ستكون مباراة إيبار مع ضيفه فريق سيلتا فيجو، عصر السبت المقبل، أولى مواجهات الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020 - 2021. 

 

وغيرت الليجا مواعيد يوم الإثنين لتكون الأحد 13 سبتمبر في الثانية ظهرا، وفيما يتعلق بمباريات الدرجة الثانية، ستلعب مباراة ليجانيس ولاس بالماس يوم السبت في السادسة والربع، وميرانديش وألكوركون يوم الأحد السادسة والربع.

 


وسينتهي هذا الصراع بشكل نهائي يوم 6 أكتوبر المقبل عندما تتقابل المؤسستان في المحاكم لتحديد إمكانية اللعب في هذه الأيام.
 

الجولة الأولى:

غرناطة و أتلتيك بيلباو: يوم السبت 12 في الساعة السادسة ونصف.

ألافيس وريال بيتيس: يوم الأحد 13 في الثانية ظهرًا.

ليجانيس ولاس بالماس: يوم السبت 12 في السادسة وربع.

ميرانديس وألكوركون: يوم الأحد 13 في السادسة وربع.

جدير بالذكر أن ريال مدريد فاز بالنسخة الماضية برصيد 87 نقطة، واحتل البارسا المركز الثاني بإجمالي 82 نقطة، وسيبدأ ريال مدريد أولى مبارياته يوم 20 سبتمبر ضد سوسيداد، وبرشلونة سيخوض مباراته الأولى في موسم 2020-2021 يوم 27 سبتمبر ضد فيال ريال على معلب كامب نو، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان