رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور | ميسي يظهر لأول مرة في التدريبات الجماعية للبارسا

صور | ميسي يظهر لأول مرة في التدريبات الجماعية للبارسا

ستاد مصر العربية

ليوينل ميسي نجم فريق برشلونة

بعد الأزمة..

صور | ميسي يظهر لأول مرة في التدريبات الجماعية للبارسا

محمد عبد الغني 09 سبتمبر 2020 13:05

شوهد قائد فريق برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد انتهاء أزمته مع الإدارة الكتالونية.

وتراجع ميسي قبل أيام عن قرار رغبته في الرحيل عن قلعة "كامب نو"، وأعلن استمراره مع برشلونة في الموسم المقبل لسريان عقده الذي يتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 700 مليون يورو.
 

ويستعد فريق برشلونة لأولى مبارياته الودية مع المدير الفني الجديد، رونالد كومان، السبت المقبل أمام نادي أندورا. 

فيما ستكون ثاني المباريات الودية يوم 16 سبتمبر الجاري أمام جيرونا وذلك قبل انطلاق مباريات برشلونة في الدوري الإسباني يوم 26 سبتمبر أمام فياريال.
 

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا من التدريبات الصباحية والتي ظهر خلالها ميسي، في التدريبات الجماعية للفريق لأول مرة بجوار كتيبة نجوم الفريق.

 

 

 

 

وخلال الأيام الماضية ارتبط اسم ميسي بالرحيل عن برشلونة، وسط سعى نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع اللاعب ولكن إدارة برشلونة رفضت الجلوس على طاولة المفاوضات.
 

وأصر برشلونة على عدم التفريط في ميسي إلا مقابل قيمة الشرط الجزائي، البالغ 700 مليون يورو، وهو مبلغ من المستحيل أن يدفعه أي نادٍ في العالم.
 

ونشرت مجلة (ليلوستري) السويسرية، وثيقة بريدية مرسلة من مانشستر سيتي إلى برشلونة، تتضمن عرضاً من أجل ميسي، بـ200 مليون يورو كاش، بالإضافة إلى 20 مليون يورو كمتغيرات في حال فاز النادي الإنجليزي بلقب دوري الأبطال، بحسب ما موقع sport360 .
 

لكن النادي الإنجليزي نفى وجود مثل هذا العرض للبارسا من أجل ميسي، حيث قال مسؤول مطلع من داخل النادي الإنجليزي لصحيفة (موندو ديبورتيفو)، إنهم لم يكونوا في وضع يُخول لهم مواجهة عملية بهذا الحجم في الصيف الراهن.


ونفى برشلونة بدوره، ما تداولته المجلة السويسرية، حيث قال مسؤول كتالوني لشبكة (ESPN) العالمية، إن البارسا لم يتلقّ أي اتصال من مانشستر سيتي لشراء ميسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان