رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جولة الختام في الدوري السعودي | الهلال أمام الشباب.. والنصر يستعد لآسيا

جولة الختام في الدوري السعودي | الهلال أمام الشباب.. والنصر يستعد لآسيا

ستاد مصر العربية

الهلال ضمن التتويج باللقب

جولة الختام في الدوري السعودي | الهلال أمام الشباب.. والنصر يستعد لآسيا

محمد عبد الغني 09 سبتمبر 2020 11:40

يلتقي فريق الهلال السعودي مساء اليوم نظيره الشباب، في الجولة الثلاثين والأخيرة، من الدوري السعودي، وذلك بعد حسمه اللقب. 

ويدخل الهلال مباراة اليوم ساعيا إلى الفوز رغم تتويجه باللقب 16 في تاريخه، لكن تبقى مباراة الشباب لها رونقها الخاص لدى جماهير الزعيم .

ويبتعد الهلال بفارق 8 نقاط عن غريمه، النصر، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، وضمن الزعيم التتويج اللقب قبل جولتين.

 


ويمتلك الهلال في رصيد 69 نقطة، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 6 مباريات، مقابل خسارة مباراتين، وتمكن لاعبوه من تسجيل 72 هدفًا كأقوى خط هجوم في الدوري السعودي للمحترفين، وتلقت شباكه 25 هدفًا.
 

أما الشباب، فيدخل المباراة وعينه على مركز أفضل في جدول الترتيب، حيث يبتعد بشكل كبير عن مناطق المقدمة، ويقبع تحديدًا في منتصف الجدول، في المركز السابع في جدول الترتيب.

ويأمل الشباب أن يحقق الفوز على الهلال، من أجل التقدم مركزين أو ثلاثة مراكز، في حالة خسارة الفرق التي تسبقه في جدول الترتيب، ويمتلك الشباب في رصيده 43 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن الفيصلي صاح المركز السادس، وثلاث نقاط عن الوحدة والرائد، صاحبي المركزين الخامس والرابع على الترتيب.


مباراة تحضيرية 
 

على الجانب الآخر، يلتقي نادي النصر في الجولة الثلاثين، مع الاتفاق، وهي المباراة التي يدخلها العالمي بهدف التحضير لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا. 

 


وأنهى النصر الموسم في المركز الثاني، حيث يتفوق بفارق كبير عن أهلي جدة صاحب المركز الثالث، حيث يمتلك 61 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 فيما خسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 57 هدفًا واهتزت شباكه بـ 24 هدفًا.
 

في المقابل يدخل الاتفاق المباراة بهدف تحسين موقعه في جدول الترتيب، حيث يبتعد بشكل كبير عن مناطق المقدمة، ويقبع في أول النصف الثاني من الجدول، وتحديدًا في المركز الثامن.

ويأمل الاتفاق أن يحقق الفوز على النصر مع تعثر الشباب أمام الهلال، من أجل التقدم إلى المركز السابع في جدول الترتيب، حيث يمتلك الاتفاق 42 نقطة متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن الشباب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان