رئيس التحرير: عادل صبري 02:31 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تقرير مغربي يكشف المواعيد الجديدة لدوري أبطال إفريقيا

تقرير مغربي يكشف المواعيد الجديدة لدوري أبطال إفريقيا

ستاد مصر العربية

أنباء عن تأجيل دوري أبطال إفريقيا

تقرير مغربي يكشف المواعيد الجديدة لدوري أبطال إفريقيا

محمد عبد الغني 08 سبتمبر 2020 16:26

تتردد منذ أيام أنباء حول تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بناءً على طلبات من الاتحاد المغربي لكرة القدم. 

 

ووجّهت لجنة مسابقات الأندية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الدعوة لأطراف المربع الذهبي الزمالك والرجاء والأهلي والوداد لحضور اجتماع اليوم الثلاثاء، في أعقاب طلب الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

وطلبت لجنة مسابقات الأندية من الزمالك والرجاء حضور الاجتماع مع الأهلي والوداد عضوي اللجنة، لمناقشة التأجيل على هامش اجتماع اليوم.

 


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قد حدد في وقت سابق موعد إقامة المباريات يومي 25 و26 سبتمبر على أن تقام مباريات العودة يومي 2 و3 أكتوبر المقبل.

 

لكن الاتحاد المغربي لكرة القدم أعلن عن مواعيد بعض مباريات الدوري في هذه التوقيتات، وهو ما أكد أن هناك قرارا يفيد باحتمالية تأجيل مباريات دوري الأبطال.

وكشف موقع le360 المغربي، أن المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي "كاف"، سيعقد اجتماعا استثنائيا، الخميس المقبل، لتتبيث المواعيد الجديدة للأدوار النهائية لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية .

 


وكشف مصدر للموقع المغربي أن المكتب التنفيذي المشرف على الكرة الإفريقية، سيعلن تأجيل إقامة نصف نهائي أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، بعد الاتفاق الودي الذي جمع مسؤولي الجامعة الملكية ونظرائهم في الاتحاد المصري لكرة القدم .
 

وبحسب المصدر، فإن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي ستعلن إجراء ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري الأبطال، يومي 16 و17 من أكتوبر المقبل، على أن تكون مباراتا الإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته فيما تجرى المباراة النهائية في اليوم الأخير من الشهر ذاته.

 

أما فيما يخص مباريات كأس الكونفدرالية فتقرر إجراء نصف النهائي بنظام المباراة الفاصلة وكان حدد موعدها يوم 22 و 23 في الدار البيضاء والرباط، على أن تقام المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية يوم 27 سبتمبر علي ملعب مولاي عبدالله في الرباط .

واستحال على الاتحاد الإفريقي إجراء مباريات نصف نهائي دوي الأبطال وكأس الكونفدرالية، وفق التواريخ القديمة، بسبب الحالة الوبائية في المغرب ومصر. 

علاوة على تعليق الرحلات الدولية في وجه الأجانب، خاصة أن المغرب فتح حدوده الجوية خلال الآونة الأخيرة في وجه المغاربة العالقين والمقيمين بالخارج، إضافة إلى من لديه ظرف يستدعي سفره للخارج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان