رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم مبابي.. كورونا يصطاد نجوم الكرة بعد عودة التدريبات

آخرهم مبابي.. كورونا يصطاد نجوم الكرة بعد عودة التدريبات

ستاد مصر العربية

إصابة كيليان مبابي بفيروس كورونا

آخرهم مبابي.. كورونا يصطاد نجوم الكرة بعد عودة التدريبات

محمد عبد الغني 08 سبتمبر 2020 15:29

اتخذت الجهات المعنية بكرة القدم حول العالم إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، حتى انتهت العديد من المسابقات الأوروبية.

استكمل الموسم وانتهى في بعض الدوريات والمسابقات القارية، لكن وباء كورونا لا يزال موجودا وينتشر، حتى داخل أوساط الرياضيين ونجوم الكرة.
 

آخر الضحايا هو النجوم الفرنسي كليان مبابي، حيث أعلن الاتحاد الفرنسي أن اللاعب أصيب بفيروس كورونا وسيغيب عن مواجهة كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، اليوم الثلاثاء.

 

وأضاف الاتحاد بموقعه الرسمي على الإنترنت: "بالنظر إلى نتيجة الكشف عن فيروس كورونا التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) جاءت عينته إيجابية وتم استبعاده من التشكيلة بعد وصول النتائج بعد التدريبات وعاد إلى منزله في المساء".

 

 

وأحرز مبابي، الفائز بكأس العالم 2018، الهدف الوحيد في انتصار فرنسا على السويد يوم السبت.
 

وبات مبابي الذي شارك في تدريبات المنتخب أمس الإثنين قبل أن تأتي نتيجة فحصه إيجابية، سابع لاعب من فريق باريس سان جيرمان يصاب بفيروس "كوفيد-19". 


وسبق مبابي البرازيليان نيمار وماركينيوس والأرجنتينيون أنخل دي ماريا وماورو إيكاردي ولياندرو باريديس والحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.

 

وهؤلاء أصيبوا بالفيروس خلال عطلة في إيبيزا بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ الألماني في 23 أغسطس.
 

 

وأصبح مبابي رابع لاعب من المنتخب الفرنسي يستبعد عن تشكيلة أبطال العالم بسبب "كوفيد-19" بعد بول بوجبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي) الذي أعلن عن إصابته قبيل الكشف عن تشكيلة المدرب ديدييه ديشان، وحسام عوار (ليون) والحارس ستيف مانداندا (مرسيليا).

 

رياض محرز

كشف نادي مانشستر سيتي أمس عن إصابة الثنائي رياض محرز وإيميريك لابورت بفيروس كورونا وتم عزلهما طبقًا لإجراءات الوقاية المتبعة.

 

جاء هذا في بيان رسمي أصدره النادي وأكد من خلاله أن محرز ولابورت لم يظهرا أي أعراض من تلك الخاصة بالفيروس القاتل.

 

وكتب النادي في البيان: "مانشستر سيتي يستطيع التأكيد أن رياض محرز وإيميريك لابورت قد تم اختبارهما ضد فيروس كورونا وظهرت النتيجة إيجابية".

 


 

وكتب محرز رسالة طمأن خلالها الجماهير عبر تويتر: "شكرًا لكل الرسائل اللطيفة، أنا بخير، أتمنى أن تبقوا في أمان".

 

بيانيتش
 

كما تعرض لاعب نادي برشلونة الإسباني، البوسني، ميراليم بيانيتش، المنتقل من يوفنتوس الإيطالي في نهاية يونيو الماضي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما كشف برشلونة أيضا عن إصابة مدافعه الفرنسي سامويل أومتيتي بفيروس كورونا في وقت سابق. 
 

 

كما أعلن برشلونة في وقت سابق إصابة المدافع الفرنسي كلير توديبو الذي أعير إلى شالكه الألماني، بفيروس كوورنا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان