رئيس التحرير: عادل صبري 10:55 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «خناقة الشارع».. أحدث أزمة تلاحق كهربا

فيديو| «خناقة الشارع».. أحدث أزمة تلاحق كهربا

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب الأهلي

فيديو| «خناقة الشارع».. أحدث أزمة تلاحق كهربا

ضياء خضر 06 سبتمبر 2020 21:25

جدل متواصل ما يزال يدور حول محمود كهربا الجناح الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في ظل توالي وقائع خروج اللاعب عن النص في الفترة الأخيرة.

 

وخلال الساعات الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه كهربا خلال تشاجره مع آخرين بالشارع.

 

وخلال مقطع الفيديو ظهر كهربا ونصف جسده العلوي عاري بشكل تام، ووضحت على اللاعب العصبية الشديدة وسط محاولات من الحاضرين لتهدئته وإقناعه باستقلال سيارته ومغادرة المكان.

 

كهربا رد على انتشار مقطع الفيديو المشار إليه بنشر فيديو عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت فيه والدته داخل المنزل وعلق اللاعب على الفيديو مؤكدًا تواجده بالمنزل، وأشار كهربا في رده إلى أنه يتوقع حدوث مزيد من المحاولات لإلصاق تهمة عدم الالتزام به، لكنه عاد في وقت لاحق وحذف الفيديو الذي ظهرت فيه والدته.

 

انتشار فيديو خناقة كهربا دفع مصور مقطع الفيديو للظهور وإعلان أن هذه الواقعة حدثت في الساحل الشمالي قبل أكثر من شهرين، وأنها ليست واقعة حديثة.

 

مسيرة اللاعب محمود كهربا مع الأهلي شهدت العديد من الأزمات، رغم أنه لم يمر على ارتداءه قميص الفريق الأحمر سوى 8 أشهر فقط.

 

وضم الأهلي محمود كهربا في صفقة انتقال حر بعقد مدته 4 مواسم ونصف خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضي، بعد إنهاء اللاعب ارتباطه مع فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الذي انتقل إليه في صيف العام الماضي عقب رحيله عن الزمالك بشكل مفاجئ.

 

أول أزمات كهربا داخل النادي الأهلي كانت بعد أقل من شهرين على انضمامه للفريق، وتحديدًا في مباراة كأس السوبر أمام الزمالك التي أقيمت يوم 20 فبراير الماضي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

ورغم مشاركته احتياطيًا في اللقاء إلا أن كهربا أشعل شرارة اشتباكات دارة بين لاعبي القطبين عقب نهاية المباراة التي شهدت فوز الزمالك بركلات الترجيح، وبسبب أحداث السوبر عاقب اتحاد الكرة كهربا بإيقافه 10 مباريات مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه.

 

وكذلك عاقب الأهلي كهربا بسبب أحداث السوبر بتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه، بجانب تجميده لفترة من المشاركة في المباريات الأفريقية للشياطين الحمر.

 

وقبل أسابيع تلقى كهربا صدمة جديدة بعدما أصدرت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا قرارًا بتغريم كهربا مبلغ 2 مليون دولار (32 مليون و837 ألف جنيه) لصالح نادي الزمالك، وذلك بعد الشكوى التي تقدمت بها القلعة البيضاء ضد اللاعب عقب هروبه في الصيف الماضي وانضمامه لنادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بدون موافقة إدارة الزمالك رغم ارتباطه بعقد ساري مع القلعة البيضاء.

 

الغرامة التي وقعها الفيفا اعلى كهربا سيكون اللاعب مطالبًا بسدادها هو ونادي أفيس لصالح الزمالك في مدة أقصاها 45 يوم، وفي حال تأخر اللاعب عن سداد الغرامة في تلك الفترة يتم إيقافه لفترة تصل لـ 6 أشهر كحد أقصى أو لحين سداده مبلغ الغرامة.

 

ومؤخرًا تمكن كهربا من إيقاف العقوبة الصادرة بحقه من الفيفا بعد تقديمه طعنا على العقوبة أمام لجنة التظلمات التابعة للفيفا، والتي أوقفت تنفيذ القرار الأول بشكل مؤقت لحين الفصل في التظلم.

 

الأيام الأخيرة كانت مليئة بالأحداث الساخنة بالنسبة للاعب محمود كهربا، والذي دخل في مشادة واشتباك بالأيدي مع زميله محمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر، وهو الاشتباك الذي امتد ليشمل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي.

 

وعلى إثر تلك الواقعة أعلن النادي الأهلي عن توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود كهربا، رغم تقديمه اعتذار عن الواقعة بحسب ما أعلن النادي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان