رئيس التحرير: عادل صبري 12:10 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

إعلان مواعيد مباريات الجولتين الـ 26 و27 للدوري

إعلان مواعيد مباريات الجولتين الـ 26 و27 للدوري

ستاد مصر العربية

مقر اتحاد الكرة

إعلان مواعيد مباريات الجولتين الـ 26 و27 للدوري

ضياء خضر 05 سبتمبر 2020 18:32

أزاحت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الستار عن مواعيد مباريات جولتين جديدتين في بطولة الدوري الممتاز.

 

وتضمّنت المواعيد المعلنة مباريات الجولتين 26 و27 لمسابقة الدوري، فيما أشار اتحاد الكرة إلى أنّ إدارة المسابقة فضلت التريث في إعلان مواعيد بقية الجولات انتظارًا لتأكيد الاتحاد الأفريقي مواعيد مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي لبطولتي الأندية الأفريقية التي تشارك فيها ثلاثة أندية مصرية.

 

ويستعد فريقا الأهلي والزمالك لخوض غمار الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأول مع الوداد المغربي والثاني مع الرجاء المغربي أواخر سبتمبر الجاري وأوائل أكتوبر المقبل في إياب وذهاب المربع الذهبي للبطولة.

 

فيما يستعد فريق بيراميدز لمواجهة حوريا كوناكري الغيني أواخر الشهر الجاري في نصف نهائي البطولة الكونفدرالية بالمغرب.

 

وتحدثت تقارير مؤخرًا عن احتمالية صدور قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال حتى منتصف أكتوبر بسبب تبعات انتشار فيروس كورونا.

 

حمل إعلان الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن مواعيد المباريات المؤجلة لبطولة الدوري، وبينهم مباراة ديربي الدار البيضاء بين فريقين الوداد والرجاء، علامات استفهام نظرا لتزامنه مع مواعيد نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.

 

ووضع الاتحاد المغربي في الجدول المعلن، المباراة المؤجلة بين الرجاء والوداد، ضمن الجولة الـ25 يوم 24 سبتمبر.

 

وفي وقت سابق كشف الاتحاد الأفريقي عن مواعيد مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال بين الرجاء المعربي والزمالك يوم 25 سبتمبر، ومباراة الوداد والأهلي يوم 26 سبتمبر.

 

وأكد الاتحاد المغربي في بيانه، أنه سيتم الإعلان لاحقا عن جدول مفصل للجولات الـ27، و28، و29، و30 بعد الانتهاء من المؤجلات.

 

وكان الاتحاد المغربي أوقف البطولة عقب الجولة الـ26 من أجل إقامة المباريات المؤجلة قبل استكمال المسابقة، ومراعاة مبدأ تكافؤ الفرص بإقامة المباريات وفقا للجدول المعلن، وعدد أيام الراحة بين المباراتين.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان