رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رضا عبدالعال عن أزمة الانسحاب: الزمالك بيتلكك.. والأهلي حسم الدوري

رضا عبدالعال عن أزمة الانسحاب: الزمالك بيتلكك.. والأهلي حسم الدوري

ستاد مصر العربية

رضا عبدالعال

في تصريحات لـ«مصر العربية»

رضا عبدالعال عن أزمة الانسحاب: الزمالك بيتلكك.. والأهلي حسم الدوري

محمد علاء 05 سبتمبر 2020 10:44

يرى رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفريق الأبيض ليس من حقه اتخاذ أي قرار بالانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

 

وقال عبدالعال في تصريحاته «مصر العربية»: "الزمالك بيتلكك عشان ينسحب من الدوري وخلاص لكن الدوري محسوم للأهلي بنسبة كبيرة والموضوع انتهى".

 

وطالب نجم الأهلي السابق، من مسؤولي نادي الزمالك ضرورة التركيز في فرقتهم والابتعاد عن الشو الإعلامي من أجل مصلحة الفريق الذي يستعد لعودة مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

وأشار رضا عبدالعال إلى أن أي أخطاء تحكيمية يتم تداركها من خلال اللجنة الرئيسية للحكام باتحاد الكرة، لافتًا إلى أن مسألة الأخطاء أمر وارد حدوثه في العالم كله.

 

أعلنت قناة نادي الزمالك منذ قليل أن مجلس إدارة نادي الزمالك، يدرس الانسحاب من مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا بعد مباراة الأهلي ووادي دجلة.

 

وقال الإعلامي أحمد جمال الذي يقدم برنامج "زملكاوي": إن نادي الزمالك يرى أن هناك مجاملة قوية للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر في مباراة الفريق الأحمر ووادي دجلة.

 

ألغت تقنية الفيديو هدفا لفريق وادي دجلة في مرمى الأهلي وجاء عن طريق خالد رضا في الدقيقة 63 في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الـ24 من عمر الدوري المصري.

 

وجاء الهدف بعد خطأ دفاعي من لاعبي الأهلي ليسجل خالد رضا الهدف برأسية رائعة، ليعود جريشة للفار ليحتسب الكرة تسلل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان