رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. ميسي يعلن استمراره مع برشلونة

رسميًا.. ميسي يعلن استمراره مع برشلونة

محمد علاء 04 سبتمبر 2020 18:37

حسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، موقفه من البقاء داخل الفريق الكتالوني بشكل نهائي، في ظل الأنباء التي أثيرت في هذا الأمر في الفترة الأخيرة.

 

وأكد ميسي في تصريحات نشرها موقع جول العالمي: "لم أكن سعيداً وأردت المغادرة، لم يسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال، وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني، إدارة النادي بقيادة بارتوميو كارثة".

 

وقال: "لن أذهب للمحاكمة ضد نادي حياتي، ولهذا السبب سأبقى، طوال العام كنت أخبر النادي والرئيس بأنني اريد الخروج، وكنت أعتقد بأن الوقت قد حان الآن".

أصدرت رابطة الدوري الإسباني، بياناً رسمياً للرد على البيان الذي أطلقه والد ليونيل ميسي، قبل قليل، والذي أبرز خلاله أحقية أفضل لاعب في العالم 6 مرات، في الرحيل عن برشلونة دون التقيد بقيمة الشرط الجزائي الموجودة في العقد بين الطرفين.

 

وأكدت رابطة الليجا، أن ليونيل ميسي سيكون عليه دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده المبرم مع برشلونة، وقيمته 700 مليون يورو، وذلك لسريان الشرط الجزائي، حتى عقب انتهاء الموسم المنقضي، وذلك رداً على بيان خورخي ميسي.

 

وكان خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، أصدر بياناً، للرد على رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" حول موقفه من رحيل نجله عن الليجا.

رحيل ميسي
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان