رئيس التحرير: عادل صبري 09:21 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| رحيل ميسي.. الأزمة تتصاعد ووالد اللاعب يعلن مفاجأة

فيديو| رحيل ميسي.. الأزمة تتصاعد ووالد اللاعب يعلن مفاجأة

ستاد مصر العربية

ليوينل ميسي نجم فريق برشلونة

فيديو| رحيل ميسي.. الأزمة تتصاعد ووالد اللاعب يعلن مفاجأة

محمد عبد الغني 04 سبتمبر 2020 15:40

اعلن خورخي والد ووكيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة أنه يحق للاعب إنهاء عقده قبل نهاية موسم 2019-2020، وأن قيمة العقد تلغى في حال قرر ميسي المغادرة مع نهاية الموسم.

 

جاء وذلك بعد الانتهاء من اجتماع محامي ميسي، ووالده خورخي، للرد على قرار رابطة الليجا، بقيادة خافيير تيباس، الذي صدر يوم الأحد الماضي، وأكدت فيه على وجود بند الشرط الجزائي في عقد ميسي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

وأصدر خورخي ميسي، بيانا للرد على مسؤولي الليجا، ينفي وجود هذا البند في الموسم الأخير للبرغوث ميسي، مثلما طلب في الفاكس الذي أرسل يوم 25 أغسطس لإدارة جوسيب ماريا باتوميو، وهذا يؤكد أن الليجا كانت تحمي مصالحها فقط، لأن رحيل ميسي سيؤثر بكل الأحوال على عوائد وأرباح الدوري الإسباني.

 

 

وجاء في بيان رسمي صدر يوم الجمعة، نفى وجود الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو في عقد نجم الفريق الكاتالوني.

وأضاف بيان خورخي: لا نعرف ما هو العقد الذي اطلعت عليه رابطة الدوري الإسباني، معتبرا أن "الليجا" ارتكبت خطأ عند مراجعة عقد اللاعب.
 

واعتبرت التقارير الصحافية الإسبانية أن بيان محامي اللاعب يوضح أن ميسي يمكنه المغادرة مجانا، مما يؤكد أن صاحب الـ "33 عاما" سوف يغادر هذا الموسم وأنه ما زال يريد الانتقال إلى مانشستر سيتي، في وقت أشارت فيه تقارير صحافية قبل البيان إلى أن ميسي سيعلن بشكل رسمي استمراره مع برشلونة إلى نهاية الموسم المقبل.

 

الليجا ترد
 

وردت الرابطة على البيان في وقت لاحق، وقالت: الشرط الجزائي ما زال قائما، ولا يمكن لميسي المغادرة مجانا.

 

 

صورة من بيان الليجا ردا على والد ميسي

 

 

على جانب آخر كشفت وسائل إعلام إسبانية أن ليونيل ميسي سيصدر بيانا مساء اليوم الجمعة للرد على رابطة الليجا التي وقفت بجانب البرسا في الأزمة الأخيرة.
 

وخلال الأسبوعين الماضيين لا تتوقف التطورات حول الأزمة حيث ارتبط اسم ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، بعد أن طلب اللاعب من الإدارة بشكلٍ رسمي السماح له بمغادرة النادي بشكل مجاني.

 

ولكن إدارة برشلونة رفضت تنفيذ طلب اللاعب، مؤكدةً بأن بند أحقية رحيل ميسي بشكل مجاني قد انتهى في شهر يونيو الماضي، ومن يرغب في شراء ميسي عليه دفع قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقده التي تقدر بـ 700 مليون يورو.
 

 

وكشف موقع sport360  أن ميسي كان سيخرج مساء اليوم لحسم مستقبله مع برشلونة، ولكنه يبدو بأن سيقوم بالرد بقوة على رابطة الليجا.

 

 

وكان رابطة الدوري الإسباني قد وقفت بجانب برشلونة من خلال بيان رسمي صدر يوم الأحد تؤكد فيه صحة موقف البرسا بشأن انتهاء بند أحقية رحيل ميسي بشكل مجاني يوم 26 من شهر يونيو الماضي، وأصرت الرابطة على أن ميسي سيرحل عن البرسا فقط إذا دفعت قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

رحيل ميسي
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان