رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الزمالك ينتزع «الوصافة» بثنائية البلدوزر وكاسونجو

بالفيديو.. الزمالك ينتزع «الوصافة» بثنائية البلدوزر وكاسونجو

ستاد مصر العربية

الزمالك وبيراميدز

بالفيديو.. الزمالك ينتزع «الوصافة» بثنائية البلدوزر وكاسونجو

محمد جبالي 03 سبتمبر 2020 22:30

اقتنص الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا مثيرًا من نظيره بيراميدز بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح مصطفى محمد أهداف المباراة لصالح الزمالك في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتأخر بيراميدز بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني نجح الكونغولي كابونجو كاسونجو في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 82 من زمن المباراة، ليضمن لفريقه ثلاث نقاط ثمينة في مشوار بطولة الدوري.

 

 

الشوط الأول
انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم الزمالك بهدف نظيف، بعدما كان شارف على الانتهاء بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

 

وتمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف الزمالك الوحيد في الشوط بعدما استغل العرضية التي ارتدت من المهدي سليمان ليسكنها داخل الشباك في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد على حساب نظيره بيراميدز.

 

وكاد المغربي أشرف بن شرقي أن يضيف الهدف الثاني للزمالك، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لكن العارضة حرمته من هدف رائع بعد تسديدة قوية، من عرضية محمد أوناجم جناح الفريق الأبيض.

 

 

الشوط الثاني
وخلال الشوط الثاني، كثف فريق بيراميدز من هجومه على دفاع الزمالك من أجل إدراك التعادل، وكاد إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الاول للفريق لولا ارتطام الكرة بالعارضة لتحافظ على عذرية شباك الزمالك خلال المباراة.

 

فيما أهدر فريق بيراميدز ضربة جزاء، عن طريق محمد فاروق، في الدقيقة 78 في المباراة، بعد العودة لتقنية الفار والتي تأكد من خلالها وجود خططا على مصطفى محمد مهاجم الزمالك تجاه جون أنطوي مهاجم بيراميدز.

 

ونجح الكونغولي كابونجو كاسونجو، في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في مرمى بيراميدز، بعد مراوغة المهدي سليمان، ليعلن الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 82.

 

 

فض الشراكة
بهذه النتيجة، رفع فريق الزمالك رصيده إلى 48 نقطة منفردًا بالمركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، حيث فاز الفريق في 14 مباراة وتعادل في ستة وخسر 4 مباريات.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد بيراميدز عند 45 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري، حيث فاز الفريق في 13 مباراة وتعادل في ستة وخسر 5 مواجهات.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان