رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي و«الشناوي» والجهاز الفني

بالفيديو.. كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي و«الشناوي» والجهاز الفني

ستاد مصر العربية

محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

بالفيديو.. كهربا يوجه رسالة لجماهير الأهلي و«الشناوي» والجهاز الفني

محمد جبالي 03 سبتمبر 2020 21:11

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تقديم اعتذاره لجماهير الفريق والجهاز الفني، ومحمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق عما بدر منه مؤخرًا في تدريب الفريق أمس.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو للاعب الفريق محمود كهربا قال خلاله:" أعتذر لزملائي وأخوتي في النادي الأهلي.. وأعتذر للشناوي أخي الأكبر.. وأعتذر للجهاز الفني بالكامل من أصغر فرد إلى أكبر فرد".

 

وتابع كهربا خلال الفيديو: "أتقبل العقوبة الموقعة عليَ.. وأنا أحد أبناء النادي.. وتحت أمر النادي في أي وقت.. متمنيًا التوفيق للفريق في مباراته القادمة أمام وادي دجلة".

 

وأتم كهربا رسالته:" أتمنى أن نُسعد جماهير الأهلي ببطولة الدوري.. وبطولة أفريقيا وهي الأهم بالنسبة للاعبين والجماهير".

 

 

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا رسميا أعلن فيه توقيع غرامة مالية على كهربا، عقب الاشتباك الذي دار بينه وبين حارس الفريق محمد الشناوي على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح أمس.

 

وقال الأهلي في بيانه "قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع غرام مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، نظرًا لما بدر منه قبل مران الفريق".

 

وبحسب ما كشفه الأهلي حرص كهربا بعد الانتهاء من المران والوصول إلى منزله على العودة إلى مقر النادي مرة ثانية وقدم اعتذارًا للكابتن سيد عبد الحفيظ وإلى محمد الشناوي كابتن الفريق في حضور وليد سليمان صانع ألعاب الفريق.

 

وأشار الأهلي في بيانه إلى أن كهربا شدد على احترامه الكامل لقواعد وضوابط النادي وتقديره لكل منظومة العمل في الفريق الأول سواء الجهاز الفني أو الإداري أو زملائه اللاعبين، وذلك بحسب نص بيان النادي.

 

 

وكانت أزمة عنيفة قد حدثت خلال مران الأهلي الذي أقيم صباح أمس، كان طرفاها الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الشياطين الحمر ومحمود كهربا الجناح الأيسر للفريق.

 

الشناوي وكهربا دخلا في مشادة داخل غرفة ملابس الفريق، قبل أن ينتهي الأمر بينهما سريعًا، ليتدخل بعدها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد علمه بالواقعة ويطالب الثنائي بكشف تفاصيل ما حدث بينهما.
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان