رئيس التحرير: عادل صبري 03:40 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. كواليس أول ظهور لـ«كهربا» في الأهلي بعد أزمة الشناوي

بالفيديو.. كواليس أول ظهور لـ«كهربا» في الأهلي بعد أزمة الشناوي

ستاد مصر العربية

كهربا في تدريبات الأهلي

بالفيديو.. كواليس أول ظهور لـ«كهربا» في الأهلي بعد أزمة الشناوي

محمد جبالي 03 سبتمبر 2020 17:59

ظهر محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة عصر اليوم الخميس، وذلك قبل انطلاق مِران الفريق الذي يستعد لمواجهة وادي دجلة في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

 

وعلمت «مصر العربية» أنَّ كهربا حضر المران مبكرًا على خلاف عادته، وذلك بعد ساعات قليلة من أزمته مع محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الفريق، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء والتي نشبت خلال مران أمس وترتيب عليها تغريمه مليون جنيه.

 

وخاض محمود كهربا تدريبات منفردة في صالة «الجيم» على أن يخوض بعدها تدريبات انفرادية بالكرة، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر باستبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية للفريق.

 

 

 

في السياق نفسه، وصل المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي إلى مطار القاهرة بعد سفره الأسبوع الماضي لتجديد جواز السفر الخاص به، حيث توجه اللاعب إلي مقر النادي بالجزيرة بصحبة سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

 

وانتشرت شائعات في الفترة الأخيرة عن هروب اللاعب إلا أنَّ مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، أكَّد أن ديانج سافر من أجل تجديد جواز سفره وأيضًا لزيارة أسرته خاصة أنه لم يشارك في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة بسبب الإيقاف.

 

وكان تأخّر عودة ديانج بعد الحصول على إذن للسفر إلى بلاده من أجل تجديد جواز السفر، قد أثار جدلًا حول إمكانية هروبه، كما تسبَّب في انتقاد شديد لمدير الكرة بالفريق سيد عبد الحفيظ.

 

في السياق نفسه، حرص حسين الشحات جناح المارد الأحمر على الحضور لمقر القلعة الحمراء، مساء اليوم، حيث بدأ اللاعب تدريباته التأهيلية استعدادًا للانخراط في المران الجماعي، بعد انتهاء فترة إجازته.

 

وتواجد الشحات برفقة زوجته ونجليه، حيث يغيب اللاعب عن تدريبات الفريق منذ عودة النشاط الرياضي، وذلك بسبب خضوعه لعملية "الفتاق".

 

ومن المُنتظر أن يتواجد الشحات ضمن قائمة الفريق الأحمر للمباريات خلال الأيام المقبلة، وذلك استعدادا لمشاركته في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان