رئيس التحرير: عادل صبري 08:58 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على نتائج اجتماع رئيس برشلونة مع والد ميسي

تعرف على نتائج اجتماع رئيس برشلونة مع والد ميسي

ستاد مصر العربية

خورخي والد الأرجنتيني ليونيل ميسي

تعرف على نتائج اجتماع رئيس برشلونة مع والد ميسي

محمد جبالي 02 سبتمبر 2020 22:09

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن نتيجة الاجتماع الأول بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة وخورخي والد ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

 

وبحسب تقارير أوردتها إذاعة "راك1" الكتالونية، فقد استمر الاجتماع حوالي ساعتين، وأصر كل طرف على موقفه، حيث رفض برشلونة مناقشة رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيتفاوض فقط على التجديد لمدة عامين.

 

وأكدت إدارة النادي أنها لا تخطط لعقد اجتماعات جديدة حول هذا الأمر، لكون ميسي مرتبطًا بعقد مع الفريق وعليه الالتحاق بالتدريبات في أقرب وقت ممكن.

 

ونوهت إذاعة "كادينا سير" وصحيفة "سبورت" الكتالونية، أنّ اجتماع جوسيب ماريا بارتوميو وخورخي ميسي انتهى بدون أي اتفاق بين الطرفين، حيث كان بارتوميو حازمًا وأخبر والد ليو بأن رحيله أمر غير وارد نهائيًا لأنه شخصية رئيسية في المشروع الجديد لرونالد كومان.

 

 

وأوضحت التقارير أنّ رئيس برشلونة أبلغ والد ليو أن كومان ينتظر اللاعب في التدريبات ولا نيه لبيع اللاعب مطلقاً تحت أي ظرف.

 

وأشارت التقارير إلى أن خورخي ميسي يعتبر نجله لاعبًا حرًا وليس لاعبًا لبرشلونة ويحق له التوقيع والانضمام لأي فريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

 

وبدورها، أكدت صحيفة "ماركا" أن الاجتماع لم يخرج بنتيجة مما يفتح الباب لصراع جديد بين الطرفين قد يصل القضاء.

 

 

ووصل والد ميسي إلى المدينة الكتالونية، صباح اليوم الأربعاء، للاجتماع مع إدارة بارتوميو، وفور وصوله التف حوله المراسلون للحصول منه على أي تعليق بخصوص مستقبل الأرجنتيني، إلا أن خورخي أجاب باقتضاب: "لا أعرف شيئًا"، وغادر على الفور.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان