رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالأسماء.. كارتيرون يطيح بـ 5 لاعبين من قائمة الزمالك

فيديو

بالأسماء.. كارتيرون يطيح بـ 5 لاعبين من قائمة الزمالك

محمد جبالي 02 سبتمبر 2020 18:06

استقر الفرنسي بارتيس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على الخطوط العريضة لقائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وهناك أكثر من لاعب أصبح خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، حيث لم يظهروا بالمستوى المطلوب للتواجد بقائمة الفريق، رغم النقص العددي في الفريق ما استدعى الاستعانة ببعض اللاعبين الشباب.

 

"مصر العربية" حصلت على قائمة مكونة من 5 لاعبين أصبحوا خارج حسابات الجهاز الفني، وتستعد لجنة التعاقدات بالفارس الأبيض لتسويقهم  محليًا للاستفادة من العائد المادي أو إدخالهم في صفقات تبادلية مع بعض الأندية وهم:

 

1- عمر السعيد:
أصبح خارج حسابات كارتيرون منذ تصعيد الثنائي أسامة فيصل وحسام أشرف للفريق الأول، وتقلصت فرصة السعيد في قيادة هجوم الزمالك خلال الموسم المقبل.

 

ويبحث اللاعب عن عرض مناسب للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء هذا الصيف، خاصة بعد استعانة كارتيرون بالكونغولي كابونجو كاسونجو كمهاجم بديل لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأساسي خلال الموسم الجاري.

 

 

2- كريم بامبو:
أحد أبرز المرشحين للرحيل أيضًا في ظل عدم قناعة الخواجة الفرنسي بمستواه الفني، وأعطاه الضوء الأخضر للبحث عن فريق جديد للانضمام إليه بداية من الموسم المقبل، إذ يعتبر الإسماعيلي أقرب الأندية للحصول على خدمات اللاعب.

 

ولم يحصل بامبو على الفرصة كاملة مع الفريق، وفشل في إثبات نفسه في المباريات التي شارك فيها قبل فترة توقف الدوري.

 

3- محمد عنتر:
صانع ألعاب الفريق ومرشح بقوة للرحيل عن ميت عقبة بعدما فشل في إقناع الجهاز الفني بمستواه خلال الفترة الماضية ولم يشارك في أي مباراة بالموسم الحالي، في ظل تواجد عدد كبير من اللاعبين في مركزه بالفريق.

 

4- محمد عواد:
حارس مرمى الفريق والذي بات قريبا من مغادرة البيت الأبيض حيث يرى كارتيرون أنه سيعتمد على الثنائي أبو جبل وجنش كثنائي أساسي في الفريق، ومن بعدهم محمد صبحي الحارس الشاب، كما يرى الفرنسي أن أربع حراس عدد كبير في صفوف الفريق.

 

وترحب إدارة الزمالك بإعارة عواد إلى أي نادٍ في الدوري السعودي، حيث قام اللاعب مؤخرًا بالتوقيع لإحدي شركات التسويق الرياضي في المملكة العربية السعودية، من أجل خوض تجربة جديدة خارج مصر.

 

وسبق لمحمد عواد التألق بصورة ملفتة رفقة نادي الوحدة خلال الموسم الماضي 2019/2018، قبل انتقاله إلى الزمالك مطلع الموسم الجاري 2020/2019 في صفقة خيالية كبدت خزينة القلعة البيضاء مبلغا كبيرا.

 

5- إمام عاشور:    
صانع ألعاب الفريق الذي لم يشارك سوي دقائق قليلة تحت قيادة المدرب الفرنسي، بالإضافة إلى عدم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية وكثرة أزماته داخل الفريق والتي كان آخرها في مباراة السوبر المصري بالإمارات وتم إيقافه على إثرها لمدة 8 مباريات.

 

وكشفت مصادر موثوقة لـ"مصر العربية" أن كارتيرون أبدى تمسكه بضم لاعب خط وسط جديد بمواصفات معينة، ليكون بجوار لاعب الوسط الدفاعي الرئيسي طارق حامد ما دفع مسئولو الزمالك نحو فتح باب التفاوض الجاد مع لاعب بيراميدز نبيل عماد "دونجا".

 

وأوضحا المصادر أن المدرب الفرنسي منح الضوء الأخضر لمسئولي الفريق بإعارة لاعب الوسط محمود عبدالعزيز بعد تعافيه الكامل من إصابة الرباط الصليبي التي ألمت به قبل 7 أشهر.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان