رئيس التحرير: عادل صبري 07:02 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميلان يواصل صفقاته.. لاعب ريال مدريد في الطريق

ميلان يواصل صفقاته.. لاعب ريال مدريد في الطريق

ستاد مصر العربية

لاعب خط وسط ريال مدريد إبراهيم دياز

ميلان يواصل صفقاته.. لاعب ريال مدريد في الطريق

محمد عبد الغني 02 سبتمبر 2020 16:01

بات انتقال لاعب خط وسط ريال مدريد، إبراهيم دياز، إلى ميلانو مسألة وقت، بعدما وصل اللاعب بالفعل إلى ميلانو لتوقيع عقد انضمامه على سبيل الإعارة للنادي اللومباردي.

 

وسيخضع اللاعب الإسباني صاحب الأصول المغربية لفحص طبي، قبل توقيع عقد انضمامه لمدة موسم واحد لميلان.

 

وتعاقد ريال مدريد مع إبراهيم دياز في منتصف الموسم قبل الماضي، لكن اللاعب لم يلعب كثيراً تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، الأمر الذي جعل النادي يفكر بإعارته لكي يكتسب الخبرة ويكون جاهزاً في المستقبل للعودة إلى سانتياجو برنابيو.

 

وسينضم دياز البالغ عمره 21 عاما لصفوف ميلان مع وجود إمكانية لعودته إلى ريال مدريد من جديد، لعدم رغبة الفريق الملكي بالتفريط في خدمات لاعب تعقد عليه الكثير من الآمال.

 

 

إعارة أم بيع؟ 

 

وتحدثت تقارير صحفية عن تفاصيل غير متوقعة في صفقة انتقال دياز إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع ميلان من أجل شراء إبرام دياز مقابل 20 مليون يورو، الأمر الذي شكل صدمة لجماهير النادي الملكي كونها كانت تتوقع رحيل اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

 

وأوضحت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد كان يريد إعارة اللاعب لميلان بالفعل، لكن الروسونيري أصر على شراءه بشكل نهائي، وهو الأمر الذي وافق عليه فلورنتينو بيريز.

 

 

 

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيدرج بند إعادة الشراء في المستقبل في عقد البيع، لكن لم يتم الكشف عن المبلغ الذي سيتم تفعيل فيه هذا البند.

وتضم تشكيلة ريال مدريد عددا كبيرا من اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم زيدان، أشهرهم غاريث بيل وجيمس رودريغيز وماريانو دياز.
 

يذكر ان نادي ميلان استطاع أن يحصل على خدمات جناح آندرلخت البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس مقابل 3.5 مليون يورو، كما تعاقد النادي الإيطالي الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا مع سيمون كيير من أشبيلية مقابل 3.5 مليون.

فيما اقترب ميلان بقوة من التعاقد مع ساندرو تونالي لاعب بريشيا، فبحسب شبكة سكاي سبورت فإن الاتفاق تم على أن ينضم تونالي بإعارة إلى فريق ميلان ثمنها 10 ملايين يورو. 

 بالإضافة لوجود بند لشراء عقد تونالي في نهاية الموسم بمبلغ 20 مليون يورو بجانب بعض المكافآت المرتبطة بالأداء يُمكن أن ترفع السعر الإجمالي إلى 35 مليون يورو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان