رئيس التحرير: عادل صبري 06:28 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري.. زعيم الثغر يمزق شباك الدراويش بثلاثية

الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري.. زعيم الثغر يمزق شباك الدراويش بثلاثية

ستاد مصر العربية

الإسماعيلي والاتحاد السكندري

فيديو

الإسماعيلي ضد الاتحاد السكندري.. زعيم الثغر يمزق شباك الدراويش بثلاثية

محمد جبالي 31 أغسطس 2020 21:57

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزا ثمينا من نظيره الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

افتتح الإيفواري رزاق سيسيه أهداف الاتحاد في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول، وعزز السيد سالم بالهدف الثاني للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من نفس الشوط.

 

وتمكن اللاعب أحمد أيمن تسجيل هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 38 من الشوط الأول من ركلة جزاء.

 

واختتم رزاق سيسية ثلاثية سيد البلد في الدقيقة 85 من زمن المباراة، ليؤكد اقتناص فريقه لثلاث نقاط ثمينة في موشار مسابقة الدوري.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 34 في المركز الخامس من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، في حين توقف رصيد الإسماعيلي عند 27 نقطة في المركز الثامن من جدول الترتيب.

 

وفي نفس مباريات الجولة، تعادل حرس الحدود مع مصر للمقاصة بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد حرس الحدود بالإسكندرية.

 

افتتح محمد إبراهيم، بالهدف الأول لمصر للمقاصة في الدقيقة الثانية من الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، قبل أن يتعادل عمرو الحلواني، لحرس الحدود في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق حرس الحدود رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، في حين رفع المقاصة رصيده لـ 25 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول الترتيب.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان