رئيس التحرير: عادل صبري 06:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

انفوجراف| أرقام مميزة للمغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك

انفوجراف| أرقام مميزة للمغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك

ستاد مصر العربية

المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

.. 31 مباراة بـ 3 ألقاب

انفوجراف| أرقام مميزة للمغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك

محمد جبالي 31 أغسطس 2020 20:08

يقدم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مستوى مميز مع الفارس الأبيض منذ انضمام اللاعب لصفوف الفريق في بداية الموسم الكروي الجاري قادمًا من الهلال السعودي.

 

ولعب بن شرقي دورا بارزًا مع الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، حيث تكفل اللاعب بتسجيل هدفين في المباراة التي انتهت لصالح الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

كما قاد أسد الأطلسي الزمالك للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي " صاحب آخر لقبين لبطولة أفريقيا" بعد ان فاز الزمالك في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

لم تتوقف عطاءات بن شرقي عن هذا الحد، بل لعب دورا كبيرا مع أقرانه في التتويج بلقب السوبر المصري على حساب النادي الأهلي في المباراة التي أقيمت بالإمارات وانتهت بالركلات الترجيحية.

 

بن شرقي خضا مع الزمالك 31 مباراة حتى كتابة هذه السطور في مختلف البطولات المحلية "الدوري والكأس" أو القارية المتمثلة في بطولة دوري الأبطال والسوبر الإفريقي.

 

سجل أسد الأطلسي مع الزمالك 12 هدفًا في كل مبارياته مع الزمالك، وساهم في صناعة 7 أهداف آخرين في مسيرة مميزة للزئبقي المغربي مع الفارس الأبيض.

 

 

البريمو في الترجي
افتتح يوسف أوباما، لاعب فريق الزمالك، أهداف الفريق الأبيض في مرمى الترجي، حيث تم إحراز الهدف في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، ليصبح الهدف الأسرع في تاريخ السوبر الأفريقي.

 

وتمكن المغربي أشرف بن شرقي، من مراوغة أكثر من لاعب في فريق الترجي، حيث ليسدد الكرة على يمين الحارس معز بن شريفية، ليكتفي الأخير بمقعد المشاهد أثناء دخول الكرة إلى المرمى.

 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، استطاع الفتى المغربي تأكيد تفوق أصحاب الرداء الأبيض بالمباراة، من خلال إحراز الهدف الثاني له والثالث لفريقه في المباراة.

 

كأس مصر
يبدو أن المغربي أشرف بن شرقي، سيكون على موعد مع جميع النهائيات التي يخوضها الزمالك سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ليصبح الهدفين ماركة مسجلة له في هذه المباريات.

 

وكان بن شرقي، قد تمكن من إحراز هدفين في فوز الزمالك على بيراميدز، في نهائي كأس مصر، بالمباراة التي انتهت بثلاثية لأبناء قلعة ميت عقبة، حيث كان يتولى الصربي ميتشو القيادة الفنية للفريق وقتها.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان