رئيس التحرير: عادل صبري 06:25 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الدوري.. بوابة صالح جمعة لتثبيت أقدامه مع الأهلي

فيديو| الدوري.. بوابة صالح جمعة لتثبيت أقدامه مع الأهلي

ستاد مصر العربية

صالح جمعة لاعب النادي الأهلي

فيديو| الدوري.. بوابة صالح جمعة لتثبيت أقدامه مع الأهلي

ضياء خضر 30 أغسطس 2020 23:00

بدأ صالح جمعة يتلمس خطواته الأولى مع فريق النادي الأهلي في الموسم الحالي بعدما أنهى غيابًا استمر قرابة عام عن مباريات الفريق الرسمية.

 

ومنذ بداية الموسم الكروي الحالي ابتعد صالح جمعة عن المشاركة مع الفريق الأحمر، قبل أن يسجل ظهوره الرسمي الأول في الموسم الحالي خلال لقاء الأهلي أمس أمام المصري في الجولة الـ 23 للدوري.

 

ودفع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي باللاعب صالح جمعة بديلًا قبل أقل من 10 دقائق على نهاية اللقاء الذي خرج الأهلي منه فائزًا بثنائية نظيفة.

 

وبعد المشاركة القصيرة في لقاء الأمس لا شك أن صالح جمعة بات يتطلع للحصول على فرصته بشكل متدرج مع فريق الأهلي فيما تبقى من مشوار بطولة الدوري، خصوصًا وأن اللاعب غير مقيد في القائمة الأفريقية للشياطين الحمر، وبالتالي لا يحق له المشاركة سوى على المستوى المحلي أي في بطولتي الدوري والكأس فقط.

 

وفي أوائل العام الجاري أعلن فايلر بشكل صريح أنه لم يعد بحاجة لخدمات صالح جمعة مع الفريق، وطالب اللاعب بالبحث عن وجهة جديدة له، ليتم بعدها استبعاد اللاعب من التدريبات الجماعية للفريق الأحمر قبل أن يعود للتدريبات مؤخرًا بعد موافقة المدرب السويسري بحسب ما أعلنه النادي الأهلي.

 

والمؤكد أن صالح جمعة يدرك جيدًا أن عودته لتدريبات الأهلي وخروجه من دائرة المغضوب عليهم من المدرب فايلر، هي فرصته الأخيرة ربما مع الفريق الأحمر، خصوصًا بعد تجديد تعاقد الأهلي مع المدرب فايلر لموسم إضافي.

 

وفي حال تكرر خروج صالح جمعة عن النص مستقبلًا لن يترأف فايلر في التعامل معه، خصوصًا وأن اللاعب ليس لديه أي رصيد يذكر لدى المدرب، والذي سبق وأوصى برحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي.

 

والمؤكد أن المباريات المتبقية للأهلي في الموسم الكروي المحلي ستكون هي البوصلة الحقيقية لحسم مستقبل صالح جمعة مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 

وفي حال واصل المدرب فايلر منح صالح جمعة فرصة المشاركة فيما تبقى من الموسم الكروي المحلي، فسيكون ذلك مؤشرًا أكيدًا على تراجع المدرب السويسري عن وجهة نظره السابقة بعدم الحاجة لجهود اللاعب، وبالتالي فتح الباب أمام استمراره مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

 

وبعدما وضع اللاعب قدميه أخيرًا مع الفريق الأحمر داخل الملعب في مباراة رسمية تحت قيادة المدرب فايلر، أصبح صالح جمعة مُطالب بالتمسك بالفرصة والقتال في التدريبات للحفاظ على فرص بقاءه مع الشياطين الحمر في الموسم الجديد وتفادي سيناريو الاستغناء عنه بنهاية الموسم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان