رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

في الدوري العام.. سموحة يتخطى طنطا بثلاثية والمقاولون يسقط أمام الجونة

في الدوري العام.. سموحة يتخطى طنطا بثلاثية والمقاولون يسقط أمام الجونة

ستاد مصر العربية

احتفال لاعبي الجونة بالفوز على المقاولون

في الدوري العام.. سموحة يتخطى طنطا بثلاثية والمقاولون يسقط أمام الجونة

ضياء خضر 30 أغسطس 2020 20:27

تغلب فريق سموحة على فريق طنطا بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز.

 

سموحة افتتح التسجيل مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة الأولى  من عمر اللقاء عن طريق لاعبه شريف رضا، وفي الدقيقة 43 أضاف ديريك نسيبامبي هدف سموحة الثاني، وعند الدقيقة 71 أكمل صلاح محسن ثلاثية الفريق السكندري في شباك طنطا.

 

وبهذا الفوز رفع سموحة رصيده إلى 31 نقطة ارتقى بهم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد طنطا عند 16 نقطة استقر بهم أبناء السيد البدوي في المركز الأخير بجدول الترتيب.

 

وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها تخطى فريق الجونة عقبة ضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل لاشيء، وذلك في اللقاء الذي أقيم بملعب "خالد بشارة" بمدينة الجونة على شاطئ البحر الأحمر.

 

ثنائية الجونة سجلها والتر بواليا من ركلتي جزاء في الدقيقتين 6 و61 من عمر اللقاء.

 

ورفع الفوز رصيد الجونة إلى 24 نقطة ارتقى بهم الفريق إلى المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 40 نقطة استقر بهم الفريق مؤقتًا في المركز الرابع بجدول المسابقة.

وفي مباراة أخرى تغلب فريق وادي دجلة على فريق إف سي مصر بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد بتروسبورت.

 

فريق وادي دجلة كان البادئ بالتسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه مروان حمدي في الدقيقة 5، وأضاف أحمد سعيد هدف الفريق الدجلاوي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 86، وسجل فريق إف سي مصر هدفه الوحيد في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع لشوط المباراة الثاني عن طريق اللاعب مصطفى سلطان.

 

ويعد الفوز في لقاء اليوم الثاني على التوالي لفريق وادي دجلة بعد تغلبه في الجولة الماضية على فريق مصر المقاصة، وبانتصار اليوم رفع فريق دجلة رصيده إلى 26 نقطة ارتقى بهم إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد إف سي مصر عند 17 نقطة استقر بهم الفريق في المركز الـ 17 (قبل الأخير) بجدول الترتيب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان