رئيس التحرير: عادل صبري 12:33 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

التاريخ يدعم الأبيض قبل موعد مباراة الزمالك وإنبي

التاريخ يدعم الأبيض قبل موعد مباراة الزمالك وإنبي

ستاد مصر العربية

الثامنة والنصف موعد مباراة الزمالك وإنبي

التاريخ يدعم الأبيض قبل موعد مباراة الزمالك وإنبي

ضياء خضر 30 أغسطس 2020 19:53

يتواصل العد التنازلي الذي يسبق موعد مباراة الزمالك وإنبي والتي من المقرر انطلاقها في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم بملعب استاد القاهرة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ومع اقتراب حلول موعد مباراة الزمالك وإنبي يمنح تاريخ لقاءات الفريقين بعض الدفعة لفريق القلعة البيضاء، والذي يتفوق في فريقها على نظيره بنادي إنبي في سجل المواجهات السابقة بينهما.

 

وسبق أن التقى فريق الزمالك مع إنبي في 33 مباراة رسمية، كان الفوز من نصيب الفريق الأبيض في 17 لقاء، وحسم التعادل نتيجة 10 مواجهات، فيما نجح إنبي في إلحاق الهزيمة بالزمالك في 6 لقاءات فقط.

 

وعلى مدار الـ 33 مواجهة السابقة سجل فريق الزمالك 44 هدف ونجح لاعبو إنبي في هز شباك الفارس الأبيض بـ 27 هدف.

 

مباراة الليلة لها أهميتها الخاصة بالنسبة لنادي الزمالك، الذي يبحث عن العديد من الأهداف في لقاء اليوم، في ظل الأزمة التي تلاحقه بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام المقاولون العرب.

 

يرغب لاعبو نادي الزمالك في رد اعتبارهم في لقاء اليوم، خصوصًا بعد تفوق حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على أبناء قلعة ميت عقبة في لقاء الدور الأول.

 

وانتهت مباراة الزمالك وإنبي بالدور الأول، بفوز الفريق البترولي 2/1 في المباراة التى جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري.

 

تقدم محمد بسيونى لإنبي بهدف بعد 20 ثانية من بداية الللقاء، وتعادل محمود علاء في الدقيقة 42، قبل أن يحرز محمد شريف هدف الفوز لإنبى فى الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليخسر الفريق الأبيض ثلاث نقاط غالية.

 

تعرض فريق الزمالك لهزيمة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر الفريق في الوقت القاتل.

 

 ويخشى الزمالك من الخسارة أمام إنبي للمباراة الثانية على التوالي ويتبنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي فكرة أن لعنة الفوز على الأهلي تحل على الزمالك في مباريات الدوري.

 

 وكان الزمالك، قد نجح في تحقيق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري حاليًا برصيد 42 نقطة، ويأتي إنبي في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان