رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

جناح الفراعنة و «جوكر» الجيش.. من منهما يخلف رمضان صبحي في الأهلي؟

جناح الفراعنة و «جوكر» الجيش.. من منهما يخلف رمضان صبحي في الأهلي؟

ستاد مصر العربية

منتخب مصر الأولمبي

فيديو..

جناح الفراعنة و «جوكر» الجيش.. من منهما يخلف رمضان صبحي في الأهلي؟

محمد جبالي 30 أغسطس 2020 18:25

بدأ الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر في التخطيط لبناء فريق أحلام للقلعة الحمراء خلال الموسم الكروي الجديد من أجل العودة للتتويج بالبطولات الإفريقية، وذلك من خلال التعاقد مع بعض الصفقات القوية، والتي تمتاز بمعدل الأعمار الصغير والمرونة التكتيكية.

 

وعلمت "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل أروقة القلعة الحمراء أن لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح عرضت على الخواجة السويسري لاعبان في مركز الأجنحة لتعويض رحيل رمضان صبحي عن صفوف الفريق، والذي كان بمثابة الصدمة لجماهير المارد الأحمر.

 

اللاعبان اللذان تم عرضهما على طاولة المدرب السويسري وجهازه الفني هما عبد الرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، وكريم طارق لاعب طلائع الجيش.

 

وكشفت مصادر مطلعة ان فايلر أبدى إعجابه بجناح المنتخب الأولمبي كخيار أول، ليكون بديل قوي يساعد طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وكهربا في تكوين مجموعة أجنحة تليق بحجم منافسات الأهلي إفريقيًا ومحليًا.

 

وشددت المصادر أن لجنة التعاقدات بدأت بالفعل في جس نبض اللاعب للحصول على موافقته الرسمية من أجل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة الدراويش.

 

 

ووافق مجدي بشكل مبدئي على الانضمام للقلعة الحمراء خاصة في ظل الراتب الكبير الذي سيتقاضاه اللاعب مع القلعة الحمراء بالمقارنة براتبه الحالي مع الإسماعيلي.

 

ويوجد اتجاه داخل النادي الأهلي لعرض مبلغ مالي بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين الغير راغب فايلر في استمرارهم داخل الفريق من أجل الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي.

 

وشارك عبدالرحمن مجدي مع المنتخب الأولمبي في العديد من المباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث اعتمد عليه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب في مركز صانع الألعاب والجناح.

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات عبد الرحمن مجدي، خصوصًا في ظل صغر عمره الذي لا يتجاوز الـ23 عامًا، وهو ما يمنحه الفرصة للعطاء الطويل في صفوف الفريق.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان