رئيس التحرير: عادل صبري 05:21 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزها رد الاعتبار.. 3 أسباب تشعل مواجهة الزمالك وإنبي

أبرزها رد الاعتبار.. 3 أسباب تشعل مواجهة الزمالك وإنبي

ستاد مصر العربية

مباريات الزمالك وانبي دائما ما تشهد إثارة

أبرزها رد الاعتبار.. 3 أسباب تشعل مواجهة الزمالك وإنبي

محمد عبد الغني 30 أغسطس 2020 14:07


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق إنبي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي يحتضنه ستاد القاهرة الدولي.

 

المباراة لها أهميتها الخاصة بالنسبة لنادي الزمالك، الذي يبحث عن العديد من الأهداف في لقاء اليوم، في ظل الأزمة التي تلاحقه بعد الهزيمة التي مني بها الفريق أمام المقاولون العرب.

"ستاد مصر العربية" يرصد في السطور التالية أبرز الأسباب التي تشعل مواجهة الزمالك وإنبي في الدوري المصري

 

رد الاعتبار

 

يرغب لاعبو نادي الزمالك في رد اعتبارهم في لقاء اليوم، خصوصًا بعد تفوق حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، على أبناء قلعة ميت عقبة في لقاء الدور الأول.

 

 

وانتهت مباراة الزمالك وإنبي بالدور الأول، بفوز الفريق البترولي 2/1 في المباراة التى جمعتهما على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري.

 

تقدم محمد بسيونى لإنبي بهدف بعد 20 ثانية من بداية الللقاء، وتعادل محمود علاء في الدقيقة 42، قبل أن يحرز محمد شريف هدف الفوز لإنبى فى الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليخسر الفريق الأبيض ثلاث نقاط غالية.

 

صحوة الانتصار

 

تعرض فريق الزمالك لهزيمة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث خسر الفريق في الوقت القاتل.

 

ويخشى الزمالك من الخسارة أمام إنبي للمباراة الثانية على التوالي ويتبنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي فكرة أن لعنة الفوز على الأهلي تحل على الزمالك في مباريات الدوري.

 

وكان الزمالك، قد نجح في تحقيق الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

صراع المركز الثاني

 

اشتعل الصراع على المركز الثاني بين الزمالك وبيراميدز في النسخة الحالية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب كل منهما في حجز مكانه الأساسي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

بيراميدز يتفوق على الزمالك بتواجده بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة، في الوقت الذي يحل الزمالك ثالثًا برصيد 42 نقطة، الأمر الذي يشعل  المنافسة بينهما بشكل كبير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان