رئيس التحرير: عادل صبري 04:32 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الدوري السعودي | الهلال يستعيد العرش.. ورئيسه يضاعف المكافآت

الدوري السعودي | الهلال يستعيد العرش.. ورئيسه يضاعف المكافآت

ستاد مصر العربية

فرحة لاعبي الهلال باللقب

الدوري السعودي | الهلال يستعيد العرش.. ورئيسه يضاعف المكافآت

محمد عبد الغني 30 أغسطس 2020 12:11

تمكن فريق الهلال السعودي من استعادة عرش الكرة السعودية مرة أخرى من جاره  النصر، بعدما  توج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء السبت، بشكل رسمي.

وتغلب الزعيم على الحزم برباعية لهدف، قبل جولتين من نهاية المسابقة، ليحافظ الزعيم على فارق الـ 6 نقاط بينه وبين النصر، خاصة أن المواجهات المباشرة تصب في صالحه.

 

الدوري رقم 16 

وياتي تتويج الهلال بالدوري هذا الموسم ليكون رقم 16 في تاريخ الزعيم وليضيف لقبا جديدا إلى خزائنه هذا العام، وليكون الهلال قد جمع بين الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا التي توج بآخر نسخة لها.

ويعد الهلال زعيم الأندية السعودية حيث حقق الدوري 16 مرة، كما حقق كأس الملك في 8 مناسبات من قبل، بالإضافة إلى التتويج بكأس ولي العهد في 13 مرة سابقة. 

وتوج بكأس الأمير فيصل 7 مرات، هذا بجانب التتويج بالبطولة العربية مرتين، وكأس الكؤوس العربية مرة واحدة وكأس السوبر العربي مثلها، وكأس الخليج العربي مرتين.

 


بينما على الصعيد القاري، فقد توج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا 3 مرات كان آخرها عام 2019، بالإضافة إلى التتويج ببطولة كأس الكؤوس الآسيوية مرتين، بجانب التتويج ببطولة كأس السوبر الآسيوي مرتين كان آخرها عام 2000.

 

مضاعفة المكافآت 
 

بدوره زف فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، نبأ ساراً للاعبي الزعيم، بعد الفوز الكاسح على الحزم، والتتويج بلقب الدوري السعودي،

 

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن بن نافل ضاعف مكافأة لاعبي الهلال الخاصة بالتتويج بلقب الدوري السعودي.
 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن بن نافل دخل غرفة تبديل ملابس اللاعبين أثناء الاحتفال، وبارك لجميع عناصر الإنجاز لاعبين وجهاز فني، قبل أن ينبئهم بأن المكافأة الموعودين بها حال تحقيق اللقب، قد تضاعفت لمرتين، وسط ابتهاج أفراد الفريق.
 

وكان بن نافل قد نصب رئيساً لنادي الهلال خلال العام الماضي لمدة 4 سنوات، وفي عامه الأول حصد “الزعيم” لقب دوري أبطال آسيا، وشارك في كأس العالم للأندية وتوّج بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي 2019-2020.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان