رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

زلزال هزيمة الأهلي.. المصري يدرس الإطاحة بـ«العشري»

زلزال هزيمة الأهلي.. المصري يدرس الإطاحة بـ«العشري»

ستاد مصر العربية

طارق العشري مدرب النادي المصري

إيهاب جلال في الصورة..

زلزال هزيمة الأهلي.. المصري يدرس الإطاحة بـ«العشري»

محمد علاء 30 أغسطس 2020 11:34


يدرس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، الإطاحة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة طارق العشري، خصوصًا بعد سلسلة النتائج السلبية التي نالت الفريق في المباريات الأخيرة.

 

وتعرض المصري للهزيمة من النادي الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الجيش برج العرب بالإسكندرية.

 

وخسر الفريق البورسعيدي 3 نقاط جديده ليتراجع إلى المركز الـ15 في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة جمعهم في 20 مباراة.
 

فيما رفع الأهلي رصيده إلى 62 في صدارة الدوري، بعدما حقق 20 انتصارا، مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة فقط أمام الزمالك، وسجل 56 هدفاً بينما استقبلت شباكه 8 أهداف فقط.

 


 

وقال العشري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة إن فريقه تأثر بالطرد جدا، وكان غير قادر على متابعة مجريات المباراة.
 

وأضاف: مستمر في عملي، أنا عائد من إصابة كورونا من 8 أيام، حتى الآن لعبت 3 مباريات، لا أستطيع اللعب لأن فريقي غير جاهز، حتى المسحة الأخيرة كان بها 9 لاعبين أساسيين مصابين بكورونا.
 

وتابع: الأهلي معروف بانطباعاته الهجومية وكان يجب التركيز أكثر، وإذا رأت الإدارة أنه يجب رحيلي سأرحل دون تردد، لكن أنا مستمر، وسأحارب من أجل فريقي.
 

واقترح أحد أعضاء مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، تولي إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، القيادة الفنية للفريق مجددًا، خصوصًا في ظل الطفرة التي حدثت بالفريق البورسعيدي تحت قيادته.

 

ونجح إيهاب جلال في الصعود بفريق المصري البورسعيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، إضافة إلى تقديم مباريات قوية في مسابقة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان