رئيس التحرير: عادل صبري 06:15 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مذبحة الأهلي.. سداسي مهدّد بالرحيل وفايلر يحسم المصير

فيديو| مذبحة الأهلي.. سداسي مهدّد بالرحيل وفايلر يحسم المصير

ستاد مصر العربية

فريق النادي الأهلي

فيديو| مذبحة الأهلي.. سداسي مهدّد بالرحيل وفايلر يحسم المصير

محمد جبالي 29 أغسطس 2020 19:00

يبدو أن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ستشهد تصفية لعدد كبير من اللاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، في ظل تطلع السويسري رينيه فيالر غربلة قائمة الفريق والإبقاء على العناصر المفيدة للفريق.

 

وعلم "مصر العربية" أن المدرب السويسري وضع قائمة مبدئية للاعبين الراحلين عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي بالتنسيق مع لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، خاصًة في ظل شخصية فايلر الصارمة بالإضافة إلي أفكار الفنية التي تعتمد على المرونة التكتيكية لجميع لاعبيه، وكيفية جعل الفريق بالكامل كوحدة واحدة في التحرك والضغط ومن ثم بناء اللعب.

 

وبعد تأكيد رحيل كل من حسام عاشور، وشريف إكرامي، وأحمد فتحي، ورمضان صبحي عن الفريق خلال الموسم الكروي الجديد، فمن المنتظر أن تنضم أسماء جديد للرباعي السالف ذكره وهم:

 

 

1- جيرالدو دا كوستا:
لم يقتنع فايلر بقدرات الدولي الأنجولي خلال الفترة الماضية، حيث باتت فرصة بقاء جيرالدو في الأهلي صعبة للغاية، فهو يعتمد عليه فقط بسبب حالة النقص العددي في الأجنحة الهجومية بسبب رحيل رمضان صبحي، وتكرار الإصابات لوليد سليمان وأحمد الشيخ، وكذلك العملية الجراحية لحسين الشحات، وإيقاف كهربا.

 

2- صلاح محسن:
يُعد المهاجم الأغلى في تاريخ الأهلي، وكذلك الأقرب لعدم العودة أيضًا من إعارته لفريق سموحة، خاصًة في ظل عدم ظهوره بمستوى قوي رفقة فريقه السكندري، بالإضافة إلي تواجد أليو بادجي الذي يعتبره فايلر مستقبل القلعة الحمراء، وكذلك احتمالية عودة أزارو وتواجد أجاي.

 

3- صالح جمعة:
رغم موهبته وقدراته الفنية الكبيرة والتي قد تكون نقطة تحول في أداء فريق الأهلي بشكل عام سواء ببطولة الدوري أو ببطولة دوري الأبطال، إلا أن أزماته خارج الملعب وعدم الإنضباط قد وضعه في مكانة مختلفة تمامًا، وفي ظل التركيز الدقيق لفايلر في أدق التفاصيل خاصًة داخل غرف الملابس.

 

ويمتلك صالح الآن فرصة ذهبية قد تكون الأخيرة له داخل جدران القلعة الحمراء بناءًا على أوامر فايلر، فقد قرر السويسري منح اللاعب فرصة أخيرة يعود من خلالها إلى مستواه الفني والبدني عبر برنامج تدريبه تحت إشرافه الخاص ينتهي مع نهاية أغسطس الجاري، وفي حال عودته بشكل كبير سيبقى ويأخذ الفرصة كاملة وفقصا لوعد السويسري، بينما إذا فشل في مساعتدة ذاته ستكون نقطة النهاية له داخل التتش.

 

5- مروان محسن:
على الرغم من تجديد الأهلي لعقد مروان، إلا أن فايلر يبحث معه جهازه الفني المعاون فكرة التضحية بمهاجم الفريق، خاصًة في ظل عدم تركيزه، بالإضافة إلى أنه الأكثر إضاعة للفرص السهلة وكذلك وجود غضب جماهير عارم تجاهه، ليُأجل السويسري قرار الإطاحة به، لحين إنهاء كافة الصفقات وعودة أزارو بالإضافة إلي تألق بادجي واكتساب ثقة الجميع.

 

6- حسين السيد:
يعد "مارسيلو" الأقل فرصًا في العودة من إعارته من فريق الصفاقسي التونسي في ظل تواجد الظهير الطائر علي معلول وكذلك البديل الأول محمود وحيد.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان