رئيس التحرير: عادل صبري 03:06 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صراع شرس بين الأهلي والزمالك لضم مدافع الاتحاد السكندري

صراع شرس بين الأهلي والزمالك لضم مدافع الاتحاد السكندري

ستاد مصر العربية

فايلر وكارتيرون

لترميم دفاعات الفريقين

صراع شرس بين الأهلي والزمالك لضم مدافع الاتحاد السكندري

محمد جبالي 27 أغسطس 2020 18:32

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لترميم صفوفه خلال الموسم الكروي الجديد بصفقات من العيار الثقيل خاصة في ظل تراجع مستوى الفريق خلال الفترة الماضية ببطولة الدوري الممتاز.

 

الحال نفسه ليس ببعيد عن مسئولي الزمالك الذين تغيرت سياساتهم التعاقدية حيث تم صرف النظر عن ضم عدد كبير من اللاعبين على غرار كل موسم انتقالات، والاكتفاء بضم 3 أو 4 لاعبين بحسب الحاجة الفنية للفريق.

 

الساعات القليلة الماضية شهدت دخول مسئولي الناديين في مفاوضات مع اللاعب محمود رزق، مدافع فريق الاتحاد السكندري، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ"مصر العربية" أنه تم عرض اللاعب على السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي والذي أبدى ترحيبًا كبيرًا بضم اللاعب لترميم دفاعات الفريق بشكل مناسب خلال الموسم المقبل

 

يأتي ذلك في ظل حالة الترهل الدفاعي للمار الأحمر، بالإضافة إلى كثرة عدد اللاعبين المصابين في الخط الخلفي على غرار سعد سمير ومحمود متولي وتعدد إصابات رامي ربيعة.

 

 

وهناك عدد من اللاعبين المرشحين للعب في هذا المركز بصفوف الأهلي من بينهم أسامة جلال مدافع فريق إنبي، وأحمد رمضان بيكهام مدافع وادي دجلة، وعبدالله بكري مدافع بيراميدز.

 

جدير بالذكر أن محمود رزق انضم لصفوف الأهلي لكنه تعرض لإصابة قوية ولم يشارك في أي مباراة مع الفريق قبل أن ينتقل بعد ذلك لصفوف الاتحاد السكندري.

 

على الجانب الآخر، يتطلع مسئولي الزمالك لقطع الطريق على الأهلي في صفقة محمود رزق خاصة في ظل العلاقة الوطيدة بين إدارة الفارس الأبيض وإدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي.

 

ورغم وفرة اللاعبين في الخط الخلفي للزمالك بتواجد كل من محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، إلا أن الزمالك يسعى للتعاقد مع لاعبين واعدين قادرين على قيادة خط دفاع الفريق  خاصة في ظل الارتباطات المحلية والقارية للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

 

بدوره، أكد محمود رزق أنه تلقى عروض من بعض الوكلاء للانتقال إلى الأهلي والزمالك هذا الصيف، مشيرًا إلى أن عقده مع الاتحاد السكندري ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مضيفا أنه قرار رحيله سواء للأهلي أو الزمالك بيد ناديه.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان