رئيس التحرير: عادل صبري 10:41 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تفاصيل إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا

تفاصيل إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا

ستاد مصر العربية

بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد

تفاصيل إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا

محمد عبد الغني 27 أغسطس 2020 14:47

كشفت فحوصات المنتخب الفرنسي اليوم الخميس عن إصابة لاعب مانشستر يونايتد بول بوجبا بفيروس كورونا بعد إيجابية الفحوصات التي خضع لها. 
 

وظهر ذلك خلال الفحوصات التي يجريها لاعبو المنتخب الفرنسي استعدادًا للمعسكر القادم قبل انطلاق منافسات دوري الأمم الأوروبية في نسختها الجديدة. 
 

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه لم تكن العينة التي أخذت من بوجبا فقط هي التي ظهرت إيجابية، حيث أن متوسط ميدان توتنهام تانجي ندومبيلي هو الآخر تعرض للإصابة بالفيروس الجديد، الأمر الذي أعلنته .
 

 

وتشهد قائمة فرنسا تواجد كل من: (هوجو لوريس، ماينيان، مانداندا، لوكاس دين، دوبوا ، لوكاس هيرنانديز ، كيمبيمبي، لينجليت، فيرلاند ميندي، أوبيكانو، فاران،  كامافينجا ، كانتي ، نزونزي، رابيوت ، سيسوكو، حسام عوار، وسام بن يدر ، جيرو ، أنطوان جريزمان ، إيكوني ، أنتوني مارسيال ، كيليان مبابي).
 

 

 

 

وبذلك من المفترض أن يدخل لاعبا المنتخب الفرنسي في فترة حجر صحي ويتم عزلهما عن بقية الزملاء لمدة أسبوعين وحتى يتعافيا من الفيروس.
 

ويأتي ذلك قبل أسبوعين من انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز فضلًا عن منافسات دوري الأمم الأوروبية التي ستنطلق بداية الشهر المقبل أيضا بدورها. 

 

ومن المقرر أن يعلب منتخب فرنسا في دوري الأمم الأوروبية أمام المنتخب السويدي في الخامس من سبتمبر ثم يلتقي منتخب كرواتيا في الثامن من الشهر ذاته. 

 

 

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا يتواجد في المجموعة A3 مع البرتغال، السويد وكرواتيا.

 

ويذكر أن العديد من لاعبي ومدربي كرة القدم قد تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا منذ بداية تفشيه في القارة الأوروبية وحتى الوقت الحالي على الرغم من تراجع موجة الانتشار في أوروبا مقارنة بالأشهر الماضية. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان